السبت، 28 فبراير 2015

وصفة مذهلة لتبييض الاسنان بالملح و بنتيجة فورية


وصفة مذهلة لتبييض الاسنان بالملح و بنتيجة فورية


اليوم نقدم للصبايا وصفة مذهلة لتبييض الاسنان لن تصدقي النتيجة لو جربتيها بعيدا عن عيادات الاسنان بيضي اسنانك بالمنزل بوصفة طبيعبة من الملح فقط اليكي الطريقة بالتالي



طريقة فعالة لتبييض الاسنان بالملح كل شخص يسعي لأن تكون أسنانه بيضاء دائما ، للتمتع بإبتسامة جميلة و جذابة ، لا تشعره بالحرج من مظهر أسنانه ، و من المفيد أن هذا في الشأن توجد مجموعة من الطرق الطبيعية و التي تساعد في الحصول على أسنان ناصعة البياض و بريق و لمعان ، و هي طرق سهلة للغاية ، سنتحدث اليوم من بينهم عن طريقة تبييض الأسنان بالملح . طريقة تبييض الاسنان بالملح :



1-خلط ملح خشن مع عصير ليمون و إضافة قليلا من الماء الدافئ لهم حسب الحاجة ، حتى تصبح عجينة ، و حفظه في الثلاجة ، و غسيل الأسنان به بدلا من معجون الأسنان بعد كل وجبة ، و القيام بذلك مرتين أسبوعيا .



2-غمس إصبع اليد المبلل بالماء في مسحوق ملح خشن ، و تنظيف الأسنان بالإصبع ، مع مراعاة عدم جرح اللثة ، و القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع .


3-خلط ملح طعام خشن مع بيكربونات صوديوم ، و تنظيف الأسنان بالخليط ، مرتين أسبوعيا .




التدوينة وصفة مذهلة لتبييض الاسنان بالملح و بنتيجة فورية ظهرت أولاً على مجله انوثتك النسائية.




حواء

ودعي طبيبك و عالجي الامساك نهائيا معنا

ودعي طبيبك و عالجي الامساك نهائيا معنا نعم سيدتي لا تستغربين من عنوان مقالتنا فبالسطور التالية ستجدين خير دليل لعلاج الامساك نهائيا



عتبر الإمساك من أشيع الشكاوى التي يصادفها الأطباء بمختلف اختصاصهم، وخاصة في مجال الأمراض الهضمية الباطنية وفي مجال الجراحة العامة. ويعتبر الإمساك من المشاكل الصحية الكبرى المميزة لهذا العصر نظراً لشيوع العادات الغذائية الخاطئة، خاصة وأنه يؤدي إلى مجموعة من الأضرار الكبيرة على الصحة، ويؤهب لعدد من الأمراض التي قد لا يشفى بعضها إلا بالجراحة. أقدم لكم في هذه الصفحة إجابات عن معظم الأسئلة التي قد تخطر ببالكم حول الإمساك، أسبابه، أضراره، ومعالجته.



ما هو الإمساك؟


يعرف الإمساك بأنه العجز عن طرح البراز أو الصعوبة في ذلك بسبب جفافه أو قساوته. ويستدعي ذلك الكبس بقوة عند التغوط مما قد يؤدي إلى الانزعاج أو الألم.


هل هناك علاقة بين عدد مرات التغوط وبين الإمساك؟


لقد كانت بعض المراجع القديمة تقول بأن الإمساك هو التغوط بمقدار 3 مرات أو أقل في الأسبوع الواحد. ولكن هناك الكثير من الناس الذين يتغوطون بمعدل 3 مرات في الأسبوع ولكن التغوط يكون طرياً ومريحاً لديهم ولا يشعرون بأي انزعاج، وبالتالي فهم لا يعانون من الإمساك في الواقع.


كيف يحدث الإمساك؟


يحدث الإمساك حين يبقى البراز لفترة طويلة في الأمعاء الغليظة. وخلال هذه الفترة تمتص الأمعاء كمية كبيرة من الماء من البراز فيصبح قاسياً وجافاً. ويؤدي ذلك إلى الألم والانزعاج عند التغوط.


لماذا أصبح الإمساك شائعاً جداً في هذا العصر؟


يعود ذلك إلى السبب الرئيسي للإمساك، ألا وهو العادات الغذائية الخاطئة. نظراً لأن كمية الألياف النباتية في الغذاء العصري أقل بكثير مما يجب فإن ذلك يؤدي إلى نقص كتلة البراز وبالتالي بطء عبوره في الأمعاء، مما يؤدي إلى زيادة امتصاص الماء منه وحدوث الإمساك.


ما هي الألياف النباتية؟


الألياف النباتية هي مركبات سكرية معقدة تتواجد في الكثير من الأغذية وخاصة في الأغذية النباتية.


لماذا تمنع هذه المواد من حدوث الإمساك؟


تعتبر الأمعاء عاجزة عن هضم وامتصاص الألياف النباتية نظراً لبنيتها الكيميائية المعقدة. ولذلك فإن هذه المواد تبقى داخل الأمعاء وتطرح مع البراز. وتقوم هذه الألياف بجذب الماء إليها مما يجعل البراز كبير الحجم وطرياً، وبالتالي فإن وجودها في البراز بكميات كافية (20-35 غرام يومياً) يقي من حدوث الإمساك ويجعل التغوط مريحاً.


هل يمكن أن يحدث الإمساك رغم تناول حمية متوازنة؟


نعم وذلك في بعض الحالات الخاصة:


1 – الحمل: يعتبر الإمساك شائعاً للغاية خلال الحمل ويجب معالجته بالشكل المناسب للوقاية من اختلاطاته.


2 – الإمساك الدوائي: تؤدي بعض الأدوية إلى بطء حركات الأمعاء وحدوث الإمساك.


3 – بعض الأمراض: تؤدي بعض الأمراض الكولونية والغدية والعصبية إلى حدوث الإمساك.


أتناول الكثير من الأغذية النباتية ورغم ذلك أعاني من الإمساك الشديد. ما الذي يجب أن أفعله؟


يجب أن تراجع الطبيب خوفاً من أن يكون الإمساك الذي تعاني منه ناجماً عن مشكلة مرضية معينة.


هل تؤدي المماطلة في التغوط إلى حدوث الإمساك؟


نعم. في كثير من الأحيان يؤجل الإنسان القيام بعملية التغوط، إما بسبب انشغاله الشديد أو لعدم رغبته باستعمال المرحاض خارج المنزل. حين يشعر الإنسان بالتغوط فيجب أن لا يعاكس هذه الرغبة نظراً لأنه سيعرض نفسه لحدوث الإمساك. تؤدي معاكسة الرغبة بالتغوط إلى إيقاف الشعور بالحاجة للتغوط وبالتالي بقاء البراز لفترة طويلة في الكولون مما يسمح بامتصاص الماء منه. وهكذا يصبح البراز قاسياً ويحدث الإمساك.


هل هناك علاقة بين الفعالية الجسدية وبين الإمساك؟


نعم. يؤدي نقص الفعالية الجسدية والحركة إلى الإمساك، والذي يفسر شيوع الإمساك بعد عمر 65 سنة. كما يعتبر الإمساك شائع الحدوث عند الاستلقاء لفترة طويلة في السرير بعد الكسور أو العمليات الجراحية. ولكنه نادر الحدوث لدى الرياضيين وكثيري الحركة.


ما هي الأضرار الصحية الناجمة عن الإمساك؟


1 – المشاكل العامة: تحدث بسبب الكبس الشديد أثناء التغوط مثل الفتوق الإربية.


2 – المشاكل الكولونية: تحدث بسبب بقاء البراز في الكولون لمدة طويلة وتشمل تفاقم الإمساك، تطاول الكولون، انفتال الكولون السيني، داء الرتوج، وسرطان الكولون.


3 – المشاكل الشرجية: تحدث بسبب صعوبة خروج البراز عبر فتحة الشرج وتشمل البواسير الشرجية، هبوط المستقيم، الشق الشرجي، والخراج حول الشرج.


ما هي الخطوة الأهم في معالجة الإمساك؟


زيادة الألياف النباتية في الغذاء بحيث يستهلك 20-35 غرام منها يومياً على أقل تقدير.


أين توجد الألياف النباتية؟


تشير التسمية بوضوح إلى أن الألياف النباتية تتواجد في النباتات بشكل رئيسي، والتي تشمل الفواكه، الخضار، البقول، والحبوب. وبالطبع فإن بعض النباتات قد تكون أغنى من غيرها بالألياف النباتية.


ما هي الأطعمة التي لا تحتوي على الألياف النباتية؟


إن الأطعمة التالية هي ذات محتوى منخفض للغاية من الألياف النباتية والإكثار منها على حساب الأغذية الغنية بالألياف يؤهب لحدوث الإمساك:


1 – اللحوم بأنواعها: اللحم الأحمر، الدجاج، السمك.


2 – الحليب ومشتقاته: الجبن، الزبدة، البوظة.


3 – المأكولات الدسمة: البيض، الحلويات، الشيبس.


ما هي أغنى النباتات بالألياف النباتية؟


تذكر أن جميع المواد النباتية تقريباً غنية بالألياف النباتية. ولكن القائمة التالية من المواد تمتلك فعالية كبيرة مضادة للإمساك، وقد يشكل الإكثار منها معالجة فعالة للغاية ضد الإمساك:


1 – الفواكه: التمر، المشمش، الدراق، الإجاص، الخوخ، التين، الأناناس (بشكلها الطازج أو المجفف).


2 – الخضار: الجزر، الملفوف، الهليون، الأرضي شوكي، القنبيط (الزهرة)، اليقطين.


3 – البقول: العدس، البازلاء، الفاصولياء، الفول.


4 – الورقيات: السبانخ، الملوخية.


5 – الحبوب: الخبز الكامل (المخبوز من القمح غير المقشور)، الأرز الأسمر، الشوفان.


هل يفيد العسل في معالجة الإمساك؟


نعم. يفيد تناول العسل مع الخبز الكامل (الخبز الأسمر) على الإفطار في تحسين الإمساك بشكل كبير، كما يمكن شرب كأس من الشاي الأخضر (وهو بحد ذاته مفيد في معالجة الإمساك) مع التحلية بالعسل عوضاً عن السكر.


هل هناك دور لمستحضرات الألياف النباتية في معالجة الإمساك؟


تتوفر في الأسواق الكثير من المستحضرات التجارية التي تحتوي على الألياف النباتية. ولكن فعاليتها أقل من فعالية الألياف النباتية الطبيعية، ويجب ألا تحل هذه المستحضرات محل الألياف النباتية الطبيعية، وذلك لأن الأغذية التي تحتوي على الألياف النباتية تكون غنية بالفيتامينات والعناصر المغذية الأخرى، والتي تقي أيضاً من الكثير من الأمراض الأخرى في الجسم.


هل تفيد المشروبات المحتوية على الكافئين في تلطيف الإمساك؟


تؤدي المشروبات المحتوية على الكافئين (مثل القهوة، الشاي الأحمر، والكولا) إلى زيادة الإدرار البولي وبالتالي نقص السوائل في الجسم، وبالتالي فإن الجسم يمتص كمية أكبر من السوائل من الكولون لتعويض هذا النقص، أي أن هذه المشروبات قد تزيد في الواقع من شدة الإمساك.


ما هي العادات الغذائية التي تساعد على معالجة الإمساك؟


1 – تناول وجبة كبيرة في الصباح: يساعد ذلك على تنظيم حركة الأمعاء وتحريضها.


2 – تناول الوجبات في أوقات منتظمة: يساعد ذلك على إعادة تدريب الأمعاء على نموذج معين من الحركة.


3 – زيادة كمية السوائل: يجب ألا يقل الوارد اليومي من الماء عن 8 كؤوس بالإضافة إلى الإكثار من العصير والشوربات بأنواعها.


هل هناك دور للملينات في معالجة الإمساك؟


نعم ولكن بشرط:


– أن توصف حصراً من قبل الطبيب.


– أن لا تؤخذ لأكثر من أسبوع واحد.


– أن تترافق مع حمية غذائية جيدة.


لماذا يجب ألا تؤخذ الملينات لأكثر من أسبوع واحد؟


عند تناول الملينات لفترة طويلة فقد يتعود الجسم عليها ولا يحدث التغوط إلا مع تناولها. وكثير من المرضى حدث لديهم تعود على هذه الأدوية بحيث يتناولونها يومياً منذ عدة سنوات ولا يستطيعون الحياة بدونها. ولذلك فإن تعديل الحمية الغذائية والإكثار من الألياف النباتية يشكل الحل الناجح والأمثل لمعالجة الإمساك في جميع الحالات تقريباً. أما الملينات فهي لا تعطى إلا في بعض الحالات المرضية الخاصة حيث تخضع لإشراف الطبيب.


التدوينة ودعي طبيبك و عالجي الامساك نهائيا معنا ظهرت أولاً على مجله انوثتك النسائية.




حواء

ما يفعلة ماتج النسكافية بأجسادنا, اضرار النسكافية



اعتدنا علي شرب ماج النسكافية كل صباح فهل ندرك ما الذي يفعلة النسكافية بأجسامنا وبطبيعتها و هرموناتها و خلياتها كل هذا نتطرق الية بهذه المقالة فلا تفوتونها



النسكافيه هي أحد أشكال البن المطحون والمحمص فوق المعدل والمعالج بعد ذلك بماكينات خاصة ليتخذ شكله النهائي الحالي : النسكافيه .


ما السر في بن القهوة والنسكافيه والذي يبقي المرء نشيطا ومستيقظا ؟


السر في ذلك هو احتوائهم على مادة الكافيين المنشطة للدماغ والأعصاب والدورة الدموية , وإن تناولها بكميات معقولة لا بأس به ويؤدي إلى نتائج إيجابيه ولكن للأسف الشديد فان الإسراف في تناولها يجلب سلبياتا كثيرة وكما يقولون فلكل شيء إذا ما تم نقصان أو أن الشيء إذا زاد عن حده انقلب وبالا وخطرا يصعب معالجته .


ماهي أضرارة اذا تم تناوله بكثرة ؟


الأضرار تكمن بتعود الجسم على مادة الكافيين ومع الزمن يصبح مدمنا عليها ولا مناص للتخلي عنها وقد تعود الجسد على تعاطيها , ومن الضرار التي يجلبها تناول النسكافيه هو اضطراب مواعيد النوم ومدته والسهر والقلق الدائم , وهي أيضا تعمل على إنقاص الشهية لدى الانسان فتراه يهزل ويضعف مع الأيام , وقلما تجد من يدمن على البن والقهوة والنسكافيه ولا يدخن , ارتبط شربها بتناول سيجارة معها وخصوصا في بلادنا العربية , كوب من النسكافيه يعني تدخين سيجارة معها و شران لا بد لهما من الالتقاء عند أكثر الشعوب , وإحداها تشجع الأخرى , ومن مضار تناول النسكافيه أيضا هو أن الانسان إذا لم يتناولها لسبب من الأسباب وكان مدمنا عليها تجده عندئذ يعاني من صداع في الرأس وعدم قدرة على التركيز أو إنجاز العمل المنوط به , فتراه ينتظر عاجزا مقيدا مستسلما حتى يتناول كوبا منها يسد النقص في مادة الكافيين لديه .ما العمل إذا ؟؟


العمل هنا كما هو العمل فيما يتعلق بباقي الأمور , ألا هو تحري الاعتدال بتناولها وعدم المبالغة , فان تم ذلك فلا ضرر ولا ضرار , وصحتين وعافيه .


التدوينة ما يفعلة ماتج النسكافية بأجسادنا, اضرار النسكافية ظهرت أولاً على مجله انوثتك النسائية.




حواء

حقائب سهرات من تصميم ” زهير مراد ” لربيع 2015

حقيبة سهرات


تعتبر حقيبة اليد من أهم الإكسسوارات في الإطلالة المسائية , و غالباً ما تكون براقة و صغيرة أو ما تسمى بحقيبة الـ” كلتش ” , لكن عليك مراعاة عدة أمور عند اختيار الحقيبة المناسبة لسهرتك , فإذا كنت ترتدين حذاء سواريه فضي أو ذهبي , فالحقيبة السوداء المطرزة بالترتر تكون مناسبة لأغلب الاحذية , و إذا كنت ترغبين باختيار واحدة مناسبة لكل ملابس السهرة فعليك التوجه للحقيبة الذهبية أو الفضية , لأنها تناسب الملابس بشتى الأشكال و الألوان و الأحذية كذلك .

عند اختيار الحقيبة المناسبة للسهرة يجب أن تكون ثمينة فهي دليل على أناقتك , و لا يوجد أجمل من تصاميم ” زهير مراد ” و الذي أبدع في تصاميم مجموعة من حقائب الكلتش و التي تخطف الأنفاس , و لقد تميزت التشكيلة بتصاميم مطرزة و متقنة التفاصيل , مع ألوان ملفتة و رائعة مثل : الأحمر و الأبيض و البرغندي و الذهبي و الأسود .

لنتعرف على مجموعة حقائب السهرات من إبداع المصمم اللبناني ” زهير مراد ” :


حقائب زهير مراد


حقيبة سوداء مطرزة بالترتر اللامع .حقيبة ذهبية


حقيبة كلتش مميزة باللون الذهبي و يدها معدنية على شكل سلسلة من نفس اللون .زهير مراد


حقيبة باللون البني مع جلد محفور مزين خيوط و يدها عل شكل سلسلة معدنية ذهبية .سهرة


حقيبة باللون البني مع تعليقتين باللون الذهبي تحمل في اليد .حقائب


حقيبة يد بيضاء مزينة بخطوط مختلفة . مساء


حقيبة بقماش الدانتيل مميزة .حقيبة خيوط


حقيبة باللون البرغندي مع خيوط رائعة .كلتشات


اللون الذهبي هو ملك السهرات فبهذه الحقيبة تتألقون مع الخيوط الذهبية .


The post حقائب سهرات من تصميم ” زهير مراد ” لربيع 2015 appeared first on أنثى.




حواء

استخدامات مبتكرة للرفوف في ديكور المنزل

استخدامات مبتكرة للرفوف في ديكور المنزل

تبذل السيدات جهداً كبيراً لتزيين المنزل و تستخدم الكثير من الأفكار لترتيبه و الحفاظ على أناقته , و من أجمل الديكورات المبتكرة التي تعكس أناقة كبيرة و أيضاً تساهم في ترتيب المنزل هو استخدام رفوف على الجدران , فلم يعد استخدامها في ديكور المنزل يقتصر على الكتب , بل أصبحت من أهم الإكسسوارات المنزلية , و هناك الكثير من الأفكار و الأشكال للرفوف , فمنها المصنوعة من الأخشاب و منها المصنوع من المعدن و مؤخراً أصبحت تستخدم الرفوف الزجاجية .

لكن قبل استعراض طرق الاستفادة من الرفوف عليكم اختيار المكان المناسب على حسب سعة المكان و ارتفاع الجدار و تنسيقها بشكل جيد , حتى لا يبدو شكلها غير مقبول في ديكور المنزل .

إليكم الصور :



رفوف


إذا كنتم من عشاق النباتات و الطبيعة بإمكانكم تثبيت رفوف , و ترتيب أصص للنباتات المفضلة لديكم لتضفي لمسة سحرية .


ديكور المنزل

هناك الكثير من الأشخاص يحبون التحف الزجاجية و حتى تحافظ عليها و تعرضها يمكنك و ضعها على رفوف زجاجية .


صوركم المفضلة

بإمكانكم عرض ذكرياتكم المميزة في صوركم المفضلة بشكل أنيق على الجدار في غرفة النوم .


أكواب

نمتلك الكثير من الأكواب المختلفة الأشكال و الألوان من الممكن الاستعانة بها لتزيين جدران المطبخ .


أصداف البحر


هناك الكثير منا يعشق جمع أصداف البحر , بإمكانكم الاستعانة بها لإضفاء لمسة جميلة على ديكور المنزل .


The post استخدامات مبتكرة للرفوف في ديكور المنزل appeared first on أنثى.




حواء

مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015/2016

اطلق المصمم العالمي زهير مراد مجموعته لفساتين الزفاف الخاصة بموسم خريف-شتاء 2015/2016. اتصفت المجموعة بالطابع الحالم الرومانسي الذي لطالما تميزت به تصاميم زهير مراد، و تنوعت اشكالها بين الكلاسيكي التقليدي، و العصري الصارخ. لم يطغ تصميم معين او طراز معين علي كل التصاميم، فجاء بعضها باكمام طويلة و اخري باكمام قصيرة، وجاء بعضها واسعاً و البعض الاخر ضيقاً، كما تداخلت خامات مختلفة في تطريز و تزيين التصاميم، خاصة قماش الدانتيل الذي تشتهر به فساتين الزفاف عموماً. يمكنك مشاهدة مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد فيما يلي:


مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015 2016

فستان طويل، نصفه السفلي مكون من قماش الدانتيل بشكل واسع و جميل، و النصف العلوي عبارة عن تطريز شفاف انيق برقبة عالية.



مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015 2016 (9)

فستان عصري شفاف طويل، مكون من تطريز انيق بطول الجسم، مع طوق من الزهور حول الرأس.



مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015 2016 (8)

فستان ذو طراز كلاسيكي، طويل و واسع بلا اكمام، مع تطريز بسيط مما يمنحه رونقاً.



مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015 2016 (7)

فستان انيق باكمام قصيرة و فتحة صدر صغيرة انيق. يتميز بالطابع الرسمي اكثر، و يشبه فساتين زفاف الاسر المالكة.



مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015 2016 (6)

فستان مميز طويل و بلا اكمام، الفستان الرئيسي ضيق بشكل انيق حول جانبي الجسم، و يوجد ذيل حول الجانبين من قماش الدانتيل، معطياً مظهراً مميزاً.



مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015 2016 (1)

فستان شديد الاناقة، نصفه السفلي من الدانتيل الرقيق المطرز من الاسفل، و نصفه العلوي مطرز بشكل انيق و رقيق.



مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015 2016 (2)

فستان بلا أكمام، يتبع نظام باقي المجموعة حيث النصف السفلي من الدانتيل و النصف العلوي من التطريز.



مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015 2016 (3)

فستان جرئ و عصري للغاية، شفاف بالكامل، مع تطريز جميل بطول الفستان من الزهور و اوراق الشجر، مع اكمام طويلة مطرزة بنفس الأسلوب.



مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015 2016 (4)

فستان انيق من الدانتيل المطرز، مع طرحة طويلة بطول الفستان من نفس القماش.



مجموعة فساتين الزفاف من زهير مراد لموسم خريف-شتاء 2015 2016 (5)

فستان انيق بتطريز مميز ينتشر بطول الفستان، و نصفه السفلي ذو شكل مميز حيث يبدو كأنه يتكون من ثلاث طبقات.





حواء

بالفيديو: هنيدي و منير و سمير غانم و أنغام و غادة عادل في أوبريت “مصر قريبة

إنطلق أمس أوبريت “مصر قريبة” و الذي قام بالمشاركة فيه عدد ضخم من نجوم الفن و الغناء منهم محمد هنيدي شريف منير و غادة عادل و سوسون بدر و شريف منير و إيمي سمير غانم و حسن الرداد و قام محمد منير و أنغام بغناء الأوبريت مع مجموعة من النجوم العرب و الأوبريت من إخراج تامر مهدي. و تم إطلاق هذا الأوبريت أمس في حضور محلب رئيس الوزراء ضمن حملة لتنشيط السياحة في مصر.



إقرئي أيضاً: (أنغام تتلألأ بالأسود في كواليس “مصر قريبة”)

أنغام-تتلألأ-بالأسود-في-كواليس-مصر-قريبة3-600x600




حواء

اسرار وأصول تطبيق الكونسيلر

الكونسيلر مستحضر اساسي لأي امرأة تبحث عن الجمال،وقد يغني بعض النساء عن استخدام كريم الاساس فهو ينير الوجه ويغطي الشوائب والهالات والبثور، أتقني معنا اسراره واصول تطبيقه لتحسني استعماله.


تطبيق الكونسيلر لإخفاء عيوب الوجه


1-اختاريه أفتح من لون بشرتك

اختاري الكونسيلر بلون أفتح من لون بشرتك بدرجة او بدرجتين، عكس كريم الاساس الذي عليه أن ينسجم تماماً مع لون البشرة، والاستثناء لهذه القاعدة فقط عند القيام بتغطية البثور، عندما تطبقين كريم الاساس اولاً ومن ثم كونسيلر متجانساً معه يساهم في عدم بروز هذه البقعة بالتحديد، وتحتاج اغلبية النساء الى كونسيلر باللون الاصفر وليس باللون الزهري لأنه يتناسب مع كل انواع البشرة، إلا البشرة السمراء التي يلائمها الكونسيلر البرتقالي.

اقرأي ايضاً(نصائح عند شرائك الكونسيلر)

نصائح-عند-شرائك-الكونسيلر


اسرار وأصول تطبيق الكونسيلر

استخدام لون الكونسيلر الفاتح عن لون البشرة او على نفس لونها حتى يتم إخفاء الهالات وعيوب البشرة بدون إظهار الكونسيلر



2- اختاريه من النوع المتماسك


عليك باختياره متماسكاً وليس مانعاً جداً حتى يعطي النتيجة المطلوبة، سواء كنت تريدين تغطية الهالات السوداء الداكنة جداً او العروق الزرقاء التي تبرز تحت العيون عند التعب، او حتى البقع الحمراء التي يمحوها كلياً.


3-جربيه قبل الشراء

اختبري الكونسيلر دائماً قبل شرائه، ضعي القليل منه على عنقك خلف أذنك وانتقي اللون الافتح بقليل من لون كريم الاساس المناسب لبشرتك، وتماماً ككريم الاساس، تحتاجين الى كونسيلر افتح في الشتاء وأغمق قليلاً في الصيف، اذا كنت تبحثين عن كونسيلر لتغطية الهالات تحت العيون، فعليكي بتجربته عبر تربيته على العروق الزرقاء داخل معصمك،فإذا تمت تغطيتها يكون هو المطلوب.


إخفاء الندوب العميقة

استخدمي فرشاة بطرف مائل وغمسيها بكونسيلر أفتح من لون بشرتك بدرجة او اثنتين، املئي الندوب والخسوفات من داخلها بالكونسيلر من دون أن تتخطي الاطراف الخارجية، ثم رشي البودرة الحرة بعد ذلك.


4- طريقة التطبيق

القاعدة الاساسية التي عليك تذكرها دائماً أن وضع الكونسيلر بطبقات شفافة وتدريجياً ستجعل طلتك طبيعية وغير متكلفة وللحصول على هذه الطلة، إليكي هذه الخطوات.

أ- طبقي عدة نقاط من الكونسيلر على العين بالقرب من الرموش،ضعي نقطة على الزاوية الداخلية من العينين،ثم استخدمي اصابعك لتربيتها او فرشاة مزودة بطرف رفيع وشعيرات صلبة.

ب- استخدمي إصبعك المتوسط لتربيت الكونسيلر، ربتي بطريقة متواصلة وبلطف حتى تمزجي المستحضر بشكل مناسب.

ج- طبقي الكونسيلر على بقع اخرى من الوجه تحتاج إليه كالذقن وحول الانف وحتى حول الفم.

د- وأخيراً، سر إنجاح الكونسيلر هو تطبيق بودرة حرة بواسطة فرشاة زغبية لتثبيته.

اقرأي ايضاً(مكياج لاخفاء عيوب البشرة)

مكياج-لاخفاء-عيوب-البشرة-600x322


اسرار وأصول تطبيق الكونسيلر

إستخدام الاصبع الصغير في عمل الكونسيلر تحت العينين حتى يتم توزيعه بالكامل دون إظهاره



5 خطوات لإخفاء البثور بواسطة الكونسيلر


1- ابدئي بتنظيف وجهك بعناية وبدقة لإزالة الزيوت الاضافية، ثم ،طبقي مرطباً خفيفاً يساعد على التخفيف من الجفاف والتقشير.

2- ضعي كريم اساس سائلاً او كريمياً ناعم الملمس ولطيفتً على بشرتك لتجنب أي طفح جلدي ممكن.

3- طبقي كونسيلر اخضر على البثور، لأن اللون الاخضر مع لون البثور الاحمر يتجانسان لإخفاء بعضهما البعض، ثم، ربتي الكونسيلر بنعومة بأناملك او بواسطة اسفنجة مكياج نظيفة، ولاتفركي ابداً.

4- في هذه المرحلة، استخدمي كونسيلر بلون بشرتك وضعي نقطة منه على البقع المغطاة بالكونسيلر الاخضر، ربتي بنعومة، يمكنك استخدام كونسيلر بلون بشرتك او حتى أغمق منها بقليل لأن الالوان الداكنة للكونسيلر في هذه الحالة تجعل البثور تبدو اصغر حجماً.

5- رشي البودرة الشفافة الخفيفة على وجهك لتثبيت الكونسيلر وإزالة أي لمعان وامتصاص الدهون.


ملاحظة هامة للحصول على نتيجة افضل

دعي الكونسيلر في كل مرحلة لمدة 10 ثوان بعد التطبيق وقبل المزج، واذا تبين أنك أفرطت في تطبيق الكونسيلر استخدمي محرمة لإزالته بنعومة، او بللي قطنة بمزيل المكياج وضعيها بعناية على البثرة، ومن ثم أعيدي تغطيتها بالكونسيلر.

اقرأي ايضاً(تعرفي على الكونتورنج لبشرتكِ)

تعرفي-على-الكونتورنج-لبشرتك-600x498




حواء

تسوقي أفضل إكسسوارات الربيع بـ” اللون الجملي “

أفضل إكسسوارات الربيع باللون الجملي


اللون الجملي هو نجم ألوان ربيع 2015 لأنه يضفي لمسة من الأناقة و العصرية لإطلالة المرأة في فصل الربيع , يمتلك هذا اللون جاذبية كبيرة خاصة إن كان لون حذاء أو حقيبة لذلك أصبح من أبرز الألوان التي يستخدمها مصممي الأزياء خلال عروض الأزياء في جميع المواسم , فإذا كنت تبحثينن عن قطعة مميزة فعليك باختيارها بهذا اللون الذي يمكنك تنسيقه مع الكثير من الألوان .

اللون الجملي يعد من الألوان التي تتناسب مع السيدات في جميع الأعمار و الألوان , و إذا قمت باختياره تستطيعين عمل مكياج هادئ أثناء ارتداء الملابس بهذا اللون .

سنتعرف اليوم على أجمل القطع لربيع 2015 باللون الجملي و أسعارها :


صندل باللون الجملي


صندل مميز من تصميم ” Salvatore Ferragamo ” كعبه غريب و مبتكر , و سعره 1350 دولار أمريكي .


حقيبة باللون الجملي

حقيبة من تصميم ” Valentino Garavani ” للسيدة الأنيقة العملية , و سعرها 1895 دولار أمريكي .


حقيبة سيلين

حقيبة بتصميم مبتكر من جلد الثعبان الثمين من ” Céline ” و سعرها حسب الطلب .


أقراط جورجيو أرمان

أقراط ” جورجيو أرماني ” على شكل دبوس عصرية و حيوية , و سعرها 745 دولار أمريكي .


مايكل كورس

حقيبة من تصميم ” مايكل كورس ” من جلد الثعبان الثمين تحمل في اليد و سعرها 7000 دولار أمريكي .


إميليو بوتشي

حذاء بكعب شفاف من تصميم ” إميليو بوتشي ” على شكل حلقات متباعدة تتصل بخط في المنتصف مزين بالمعادن , و سعره 1850 دولار أمريكي .


The post تسوقي أفضل إكسسوارات الربيع بـ” اللون الجملي “ appeared first on أنثى.




حواء

الجمعة، 27 فبراير 2015

جدل كبير حول لون فستان قصير !

عصير الفحم آخر اكتشاف لإنقاص الوزن

عصير الفحم


تعتبر مهمة إنقاص الوزن من أهم الأمور التي أصبحت مطلباً للكثيرين , و خاصة من يعانون من السمنة و يواجهون صعوبة في اتباع نظام غذائي صارم و ممارسة ألعاب رياضية , و في ظل وجود الوجبات السريعة و المأكولات اللذيذة يحتاج الإنسان للكثير من الوقت للتخلص من الوزن الزائد , لذلك يبحثون عن وسائل سهلة و سريعة لحرق الدهون , و من المفضل ألا تحتاج هذه الوسيلة لترك الطعام المفضل لديهم .

هناك الكثير من الوسائل التي يتم الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام و الإنترنت , فبعضها تكون خدعة للتجارة و أخرى تأتي بنتائج بسيطة , و في كثير من الحالات لا يستسلم الأشخاص و يستمرون في السعي لتحقيق مبتغاهم و إن تطلب الأمر انفاق المبالغ الطائلة دون نتيجة , آخر منتج لإنقاص الوزن و هو اكتشاف غريب هو عصير الفحم .

عصير الفحم يعتمد في عمله على طريقة عمل الديتوكس و هو نظام يطرد السموم من الجسد , و في واحدة من أشهر المدونات الأمريكية ركزت على مشروب الفحم المخلوط مع الليمون و قالت أنه أفضل وسيلة لحرق الدهون و طرد السموم , و أن الكثير من النوادي و المراكز الصحية باتت تبيع العبوة بعشرة دولارات أمريكية .

و على حسب أحد مالكي مصانع تنتج عصير الفحم أنه وصل لانتشار غير مسبوق بفضل وسائل الإعلام التي روجت له بشكل كبير .


إليكم صورة عصير الفحم :


عصير الفحم آخر اكتشاف لانقاص الوزن


The post عصير الفحم آخر اكتشاف لإنقاص الوزن appeared first on أنثى.




حواء

نصائح بسيطة حتى تتمتعي بجمال مثالي

نصائح


تعاني السيدات من العديد من الصعوبات التي تفقدها أنوثتها يومًا بعد يوم، لكن المرأة الحقيقية لا يقف شيء أمامها و تحاول دائمًا تخطي العراقيل حتى تكون هادئة، شغوفة، مثابرة، ديبلوماسية، أميرة، جميلة، أم، ربة منزل… و حتى تعتني سيدتي بجمالك في خضم هذه الحواجز و تكوني مثالية سقدم لك اليوم نصائح بسيطة وهامة.


نصائح1- التغذية:


التغذية نصائح بسيطةإذا كنت تريدين أن تشعري بأنك امرأة مسؤولة، متكاملة و بالغة عليك أن تتجنبي الوجبات السريعة و حاولي إعداد وجبات صحية لك و لعائلتك حتى تحافظي على صحتك و جمالك و احرصي أن يكون غذائك متنوع من خضار، فواكه، فيتامينات و كمية كبيرة من الماء لا تقل عن 2 لتر يوميًا.


2- النظافة:


النظافة


لجمال دائم عليك التحكم في هذا الجزء جيدًا و لا تتركي أي شيء للصدفة حيث عليك أن تعتني ببشرتك، أظافرك و شعرك.


3- الثقافة:


الثقافة


حتى تكوني سيدة مجتمع متكاملة ليس عليك الاهتمام بمظهرك فقط بل يجب أن تكوني قادرة على إجراء محادثة. لا تخجلي من طرح الأسئلة لاكتشاف أي معلومة و استمتعي بقراءة الكتب و مشاهدة الأفلام الوثائقية.


4- الماكياج:


 الماكياج


لست بحاجة لتطبيق كمية كبيرة من الماكياج لإظهار جمالك. يمكنك تطبيق كريم أساس، أحمر شفاه يكون لونه ناعم و الكحل لرسم العيون. استمتعي بجمالك الطبيعي فقط لا غير.
5- الملابس:


 الملابسيجب أن ترتدي سيدتي ملابس تلائمك و ذلك حسب لون بشرتك، جسمك و حسب المناسبة.


المصدر


The post نصائح بسيطة حتى تتمتعي بجمال مثالي appeared first on أنثى.




حواء

أفضل إكسسوارات خريف 2015 من نيويورك


جيسون وو


قدم الكثير من كبار مصممي الأزياء عروضهم لخريف 2015 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك , و تألقت عارضات الأزياء بإطلالات مختلفة و مميزة , و توجه الكثيرين لحضور العروض المميزة من عشاق الموضة و الأزياء للإطلاع على آخر صيحات الملابس و الألوان , اليوم سنعرفكم على أجمل إكسسوارات خريف 2015 , و التي تألقت بها عارضات الأزياء خلال أسبوع الموضة بنيويورك .

إليكم الصور :



أفضل إكسسوارات خريف 2015

قدم المصمم الأمريكي المشهور ” رالف لورين ” مجموعته لخريف 2015 في أسبوع الموضة في نيويورك , و كانت التصاميم دافئة بامتياز , اشتمل العرض الخاص به على العديد من الـ” إكسسوارات ” و التي برز فيها الشال الفرو , و أيضاً القبعات الجميلة .


حقيبة مايكل كورس

خلال عرض ” مايكل كورس ” لخريف و شتاء 2015 برزت إكسسوارات أنيقة و عملية , لكن ما كان ملفتاً للانتباه هي الحقائب المميزة المصنوعة من الجلود القاسية و التي اتخذت عدة أشكال , و كان منها هذه الحقيبة المميزة بلون الكراميل الدافئ و بحجم عملي و مناسب للاستخدام اليومي .



أحذية فيليب ليم


تميز عرض ” فيليب ليم ” بالأحذية الرائعة المصممة بدقة من جلد الغزال و هذا الحذاء الأخضر هو واحد من الأحذية المفضلة .

أعطى ديريك ليم براءة اختراع لحذاء مربع من ناحية الأصابع , و استخدم اللونين الأسود و الأبيض .


حذاء من تصميم ألتازورا


لقي حذاء ” ألتازورا ” الأحمر اهتمام الكثيرين , بتصميمه المميز مع المعادن و ارتفاعه الذي يصل إلى الركبة كان الخيار المفضل لعشاق الأناقة .


The post أفضل إكسسوارات خريف 2015 من نيويورك appeared first on أنثى.




حواء