الخميس، 6 فبراير 2014

هدايا عيد الحب (الفالنتين)

عيد الحب اقترب ولم تشتر هدية لشريكتك بعد؟ استراحة حواء جائت بقائمة بجميع هدايا عيد الحب التي يمكن أن تسهل عليك اختيار هدية عيد الحب (الفالنتين)المثالية لشريكتك حسب اهتماماتها وهواياتها وشخصيتها.123

وقبل أن تقرر الهدية الأساسية التي ستشتريها لشريكتك، عليك أن تعرف أن هديتك يجب أن تكون مصحوبة بأربعة أشياء مهمة جداً وهي: ورود حمراء (Red Roses), علبة شوكولاتة حمراء, عشاء رومانسي (إن لم تخطط زوجتك لعشاء في المنزل), كلمة أحبك!

إن كان أحد نجومها المفضلين قد أطلق عطراً حديثاً، فستفرح إن أهديتها هذا العطر، كعطر راغب علامة، وعطر الليدي غاغا، وعطر إيلي صعب وعطر سيلين ديون، وعطر ماريا كاري وغيرهم.

إن كانت هدية المجوهرات أغلى من ميزانيتك، يمكنك أن تختار لها طقم اكسسوارات أنيق وجميل ويناسب ذوقها، كما يمكنك أن تلجأ لمصممي الاكسسوارات الأنيقة كي يصمموا لك قطعة مميزة.

إن كنت غير متأكد من قياس شريكتك أو ذوقها، أو إن كنت لا تبرع في التسوق، فعليك بقسائم الشراء فهي حلك المثالي، يمكنك أن تهديها قسيمة شراء (فاوشر) من متجرها المفضل، كما يمكنك أن تهديها أكثر من قسيمة شراء، واحدة من محل أزياء والأخرى من محل أحذية وحقائب!

وإن كانت ميزانيتك جيدة، فيمكنك تعيين مصمم ديكور لزيارة المنزل وإعادة تصميم الأثاث ومساعدتكما بما ينقصكما من ديكورات وأثاث.

اهدها مجموعة من الروايات والكتب في الفئة التي تهواها، واهدها أيضاً قلماً جميلاً وأنيقاً كي يرافقها دائماً في حقيبتها، فستعجبها هذه الهدية بالتأكيد.

إن كانت شريكتك رومانسية وتحب الهدايا البسيطة، وإن كانت ميزانيتك لا تسمح لك بشراء هدية كبيرة أو غالية الثمن، فعليك بصندوق الهدايا الرومانسي!






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق