الخميس، 30 أبريل 2015

مطابخ عصرية تمزج بين اللونين الأحمر و الأصفر

مطبخ

حتى تكوني سيدتي مختلفة و تتميزي عن غيرك يمكنك إضافة ألوان غير معتادة في المطبخ مثل اللونين الأحمر و الأصفر, وذلك لإضفاء لمسة من الرقي و العصرية على منزلك. شاهدي سيدتي هذا الألبوم و أتمنى أن تشاركيننا برأيك في هذه التشكيلات.

مطبخمطبخ1

2

مطبخ

 

9 مطابخ

7 مطابخ

 

8

 

 

The post مطابخ عصرية تمزج بين اللونين الأحمر و الأصفر appeared first on أنثى.


حواء

هناك تعليقان (2):

  1. لا بد من رعاية هؤلاء تصميم المطبخ قبل وأثناء عملية تصميم المطبخ. لا تفرط المطبخ الخاص بك مع أي شيء مبهرج !! سلسلة المطبخ الأساسية هو جيد جدا، وأنا أسميها مطبخ سلسلة التصميم النهائي !! مجموعة مذهلة، وأنا أحب ذلك. أحبها. أنا شخصيا أحب كل التصاميم المطبخ، فهي كل شيء جيد وممتاز. مطابخ صغيرة هي صعبة للغاية عندما يتعلق الأمر تحديث لأنك محدودة المساحة وكان لديك لإضافة القصوى على وظائف في هذا الحيز المحدود. يمكن قبول التحدي إذا كان لنا أن استخدام النصائح الخاصة بك تماما.صور مطابخ 2015

    ردحذف
  2. وأود أن الاستفادة من هذه النصائح والأفكار لتجديد مطبخي وجعلها تقف في بعض فيها بين تصميم نهاية عالية ومنخفضة معادلة الميزانية الميزانية. هذه هي بعض النصائح تصميم خفض التكاليف حزمة السلطة! ويمكنني أن تجديد قد يكون المطبخ بكامله تحت 350 $ إذا كنت تستخدم هذه النصائح العملية بطريقة صحيحة. أفكار مثيرة للاهتمام! وظيفة فتح العين بالنسبة لي !! ويسرني أن أخيرا التقيت مع حقيقي "العملي" الخبير المطبخ. هل حصة بعض الاحصائيات "التكلفة" من أن تجديد المطبخ حلقة إذا أمكن !! وأود أن الاستيلاء عليها، ويمكن تجربة هذه التصاميم مطبخ بأخرى هجينة !! وهناك نوع من الخلط ولكن بفضل لفتح العقل من خلال إعطاء مثل هذه الأفكار الخلاقة !! مطابخ خشبية حديثة 2015

    ردحذف