الاثنين، 8 يوليو 2013

من أجل حياة زوجية سعيدة … تخلصي من تلك العادات

images


المشكلات الزوجية أمر وارد ولا تخلو منه أي علاقة زوجية فعلاقة الرجل و المرأة كثيراً ما يتخللها عدد من المنغصات التي تعكر صفو الحياة الزوجية و تجعلها في بعض الأحيان صعبة و متوترة .


لكن أعلمي عزيزتي أن الحل لتلك المشاكل قد يكون بيدك فأنتي وحدك قد تجعلى الحياة الزوجية سعيدة أو تتعسيها ، إذن لما لا تختارين الخيار السهل الذي يمكنك من عيش حياة جميلة رفقة زوجك، كل ما عليك فعله، هو الانتباه لبعض الأشياء التي قد تقع و تأثر سلبا على علاقتك بزوجك، فانتبهي لها..


جل المشاكل الزوجية، قد تكون سببها الغيرة المفرطة، هناك غيرة، يمكن تقلبها لأنها منطقية، و هناك غيرة حمقاء من دون سبب، قد تكون فقط من اجل خلق مشاكل و صراعات، لا سبب لها، لدى عزيزتي حاولي التخلص من غيرتك الزائدة.


كما أن هناك بعض النساء اللواتي يعملن على إنفاق أموال لا خصر لها من أجل لا شيء، و قد يكون دافعها الأساسي في إنفاق المال، هو الإنفاق لا أقل و لا أكثر، لكن الرجل لا يحب المرأة المبذرة، لدى عزيزتي المرأة، تخلصي من هذه العادة، لتستعيدي حب زوجك لك.


الرجل يؤمن زوجته على كل أسراره و كل ما يتعلق بحياته الشخصية، لا تفقديه ثقته فيك، و حاولي الحفاظ على هذه الثقة ، لأن هناك نساء يفشين أسرار أزواجهن، و هذا بالتالي يجعل زوجك غير قادر على أن يثق فيك مجددا، لدى عزيزتي حافظي على ثقة زوجك.






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق