الثلاثاء، 17 فبراير 2015

نصائح جمالية لتحصلي على عمر صغير

لايمكننا في الواقع إيقاف الزمن،ولكننا نرغب جميعاً بالمظهر الشاب والجميل في كل الاوقات والمناسبات ولاشك أننا جميعاً نخصص الكثير من الوقت والميزانية لأجل تحقيق هذه الرغبة بالقدر المستطاع، اطلعي معنا على هذه النصائح في روتينك، هناك بعض نصائح جمالية والتقنيات التي لو اتبعتها جيداً، يمكنها أن تجعلك تبدين اصغر من عمرك واكثر جمالاً.


نصائح جمالية لتكوني جميلة كفتاة صغيرة


1-أكثري من شرب الماء

تأكدي من شرب ما لايقل عن 8 اكواب من الماء يومياً، وسوف يساعد هذا جسمك على البقاء منتعشاً وعلى تدفق السموم وتحريره منها، في الوقت نفسه، إنه يضيء وجهك.

اقرأي ايضاً(كيف تحظين على طلة ملكة صغيرة السن بدون جراحة)

كيف-تحظين-على-طلة-ملكة-صغيرة-السن-بدون-جراحة-600x389


نصائح جمالية لتحصلي على عمر صغير

نصائح جمالية (شرب الماء يعطي البشرة النضارة بإستمرار ويعوضها عن الخلايا التالفة)



2-استخدمي الواقي

ضعي دائماً واقياً من الشمس عند الخروج في النهار لحماية الجلد ضد الاشعة فوق البنفسجية الضارة، تأكدي من استخدام واق من الشمس مع عامل حماية من الشمس لايقل عن 1

3- خصصي زيارات منتظمة لمصفف الشعر

زوري مصفف الشعر الخاص بكِ لمعالجة شعرك وتقديم العلاجات المرممة والمقوية للشعر،فخصلات الشعر الصحية تعزز كثيراً من مظهرك الخارجي مما يجعلك تبدين اصغر بكثير من عمرك الحقيقي.

4- احمر الشفاه الوردي

اهتمي بلون احمر الشفاه خاصة بعد تجاوز الاربعينات والخمسينات، تجنبي الصبغات الحمراء المتقزحة والتدرجات البنية وتمسكي بالالوان البيجية والوردية لمظهر لطيف اكثر حيوية وشباباً.

5- لاتهملي مكياج العيون

يعد مكياج العيون من اهم مكياجات الوجه للحفاظ على المظهر الشاب والانيق، تجنبي الايلاينر الممتد خارج العين والتضارب في اختيار ظلال العيون، واستعيني بالتدرجات البنية لأجل تخطيط العيون وتوزيع الظلال،ولاتحددي الحواجب باللون الاسود الحاد، واختاري بدل ذلك الريشة او الفرشاة باللون البيج القريب من لون شعرك الطبيعي.

6-جملي أظافرك واعتني بها دائماً

على مدار السنة، نوصيك دائماً بضرورة الاعتناء بأظافرك وزيارة الصالون بشكل منتظم لأجل الحصول على علاجات متخصصة للأظافر واليدين والحصول على مانيكور مرتب سواء كان بألوان صارخة على الموضة او بألوان محايدة أنيقة وجميلة تزيد من شباب يديك وجمال مظهرك وأناقتك.

7- النوم لساعات كافية في كل ليلة

حاولي الحصول على ما لايقل عن 7 الى 8 ساعات من النوم يومياً،لأن ذلك سيساعدك على انتعاش البشرة ومنحها مظهراً مرتاحاً خال من الخطوط الرقيقة والتجاعيد بعيداً عن مظهر البشرة المتعبة والمرهقة.

اقرأي ايضاً(كيفية محاربة المرأة الشيخوخة والظهور أصغر سناً)

كيفية-محاربة-المرأة-الشيخوخة-600x424

8- اعتني بغذائك ومارسي الرياضة

تجنبي الاغذية المصنعة والاطعمة التي تحتوي على الكثير من السكر والدهون خاصة منها الدهون المشبعة التي تسرع تقدم البشرة في السن، وبدل ذلك تناولي الكثير من الفواكه والخضروات خاصة منها ذات اللون الداكن كالبرتقالي والاخضر والاحمر، واكثري ايضاً من تناول الاطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين.

واذا كنت تعانين من زيادة الوزن، حاولي إنقاصه عن طريق الالتزام باتباع نظام غذائي صحي والانخراط في ممارسة الرياضة بشكل يومي ومنتظم، وليس بالضرورة أن يتم ذلك في القاعات الرياضية بل يمكنك إحداث الفرق الكبير بممارسة رياضة المشي في المساء عندما يكون الجو لطيفاً وستدهشين للفرق الكبير الذي ستشعرين به بعد اسبوع واحد من الالتزام.

حافظي على استقامة ظهرك، فكلما تمكنت من الوقوف مستقيمة الظهر كلما بدا أنك اصغر سناً، مع العلم أننا كلما تقدمنا في العمر فإن العمود الفقري ينحني الى الامام، واعلمي أن طريقة المشي لها اهمية كبرى على جعلك تظهرين اكثر شباباً، فالتمايل عند المشي والخطوات.

النشيطة والحيوية مع حركات الجيم المرنة تشير الى ليونة المفاصل وتدل على الشباب، وقد دلت الابحاث على أن الاشخاص الذين يسيرون بهذا الاسلوب يظهرون اصغر سناً، بل إنهم اكثر سعادة وقوة من الذين يمشون كالمتقدمين في السن.

9- حافظي على نقاء وبياض اسنانك

اهتمي بصلابة ونقاء وبياض اسنانك بشكل منتظم، واستخدمي المستحضرات التي تؤمن لكِ هذه الخطوات بالشكل الصحيح، ولاتبالغي في ذلك واجعلي زياراتك الى طبيب الاسنان روتينياً لابد منه في كل 4 الى 6 اشهر على الاقل، واحرصي على تنظيفها تنظيفاً متخصصاً على يد الخبراء ولابأس بتجربة علاجات وجلسات التبييض، فكلما كانت أسنانك بيضاء دل ذلك على شباب عمرك وجمال روحك وإشراقة ابتسامتك.


نصائح جمالية لتحصلي على عمر صغير

نصائح جمالية (هل تعلمي أن تناول التفاح او الليمون بعد الاكل يعطي الاسنان النظافة واللمعان في حالة تكاسلك عن غسل الاسنان)



10- حافظي على ابتسامتك في كل وقت.

إن لتعابير الوجه تأثيراً كبيراً على شكلك ومظهرك، فكلما كنت عابسة كلما زادت عندك الخطوط العميقة على الجبهة وحول العينين، وبدوت اكبر سناً، فالاشخاص الذين يبتسمون كثيراً يبدون اكثر شباباً من ذوي الوجوه المتجهمة، والسبب في ذلك أننا كلما تقدم بنا العمر تخسر وجوهنا الدهون وتصبح الحواجب اكثر انخفاضاً مما كانت عليه، وبالتالي تصبح نظرتنا مماثلة لتعابير وجوهنا في حالة التجهم.


والى اللقاء مع الجزء الثاني لنصائح عن جمالك لتبدو اصغر سناً

اقرأي ايضاً(نصائح لجمال يديك لتكون مرآة الشباب الدائم)

نصائح-لجمال-يديك-لتكون-مرأة-الشباب-الدائم-600x399


The post نصائح جمالية لتحصلي على عمر صغير appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق