السبت، 14 فبراير 2015

مجوهرات شانيل الجديدة ” Les Intemporels “


مجوهرات شانيل الجديدة Les Intemporels


تعتبر دار ” شانيل ” من الأسماء الرائدة في عالم الموضة و الأزياء , و دائماً ما تفاجئنا بالجديد و الفاخر , لقد أطلقت العلامة التجارية مؤخراً مجموعة من المجوهرات تخليداً لذكرى كوكو شانيل , فلقد قدمت ” شانيل ” أحدث مجموعة مجوهرات لها , و احتفلت خلالها بأربع رموز اعتزت فيهم المؤسسة الراحلة غابريال شانيل , حيث عاشت و هي تؤمن بعلم الفلك و الأرقام و الرموز التي تجلب الحظ , لذلك جاءت هذه مجموعة لتجسد حبها لهذه الرموز من خلال مجموعة مجوهرات ” Les Intemporels ” .


تكونت مجوهرات شانيل ” Les Intemporels ” من أربع تشكيلات مختلفة هي :

الأسد أو ” Lion ” فلقد ولدت كوكو شانيل في 13 أغسطس أي أنها من برج الأسد , لذلك كان يعني لها هذا الرمز الكثير و اشتملت هذه التشكيلة على أربع قطع تحمل هذا الرمز , أولها قلادة من الذهب عيار 18 قيراط و مرصعة بالألماس الشفاف و الأسود , ثانيها خاتم من الذهب الأبيض و مرصع بالألماس و تتوسط النجمة قطعة ألماس كبيرة , أما الخاتم الثاني و هو القطعة الثالثة نفس السابق لكن مع أسد أسود مصنوع من الأونيكس , و الخاتم الثالث و هو القطعة الرابعة يبرز فيه الأسد باللون الأبيض المصنوع من الأوبال .

المذنب ” Comète ” و ترمز للنجم الذي يهوي في سماء باريس في ليلة صافية , و هذه التشكيلة تتزين بأشكال مختلفة من النيازك و النجوم المتلألئة و تشمل سوار من الذهب الأبيض مرصع بالألماس و قلادة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس و اللآلئ اليابانية , و أقراط مرصعة بالألماس و اللؤلؤ , و ساعة رائعة مصنوعة من الصدف .

زهرة الكاميليا ” Camélia ” فهذه الزهرة تحمل معنى كبير في قلب كوكو شانيل لأنها المفضلة لديها , تشمل التشكيلة عقد من اللؤلؤ و عليه أربع زهرات كاميليا من الذهب الأبيض و الألماس , و السوار يأتي بنفس التصميم , أما الأقراط فهي عبارة عن أربع حبات من اللؤلؤ بأحجام مختلفة , و أيضاً هناك عقد آخر من الذهب الأبيض و الألماس و اللؤلؤ , و خاتم ذهب أبيض مرصع بالألماس و عليه لؤلؤة إندونيسية .

الفيونكة ” Rubbon ” و هي رمز الأنوثة و تشمل عقد الفيونكة أو العقدة المميزة و ساعة مرصعة بالألماس و الصدف و خاتم عليه حبة سافير على شكل إجاصة , و خاتم بحبة سافير زهرية و أقراط .



إليكم صور مجموعة مجوهرات شانيل ” Les Intemporels ” :



قلادة النجوم مجوهرات شانيل الجديدة Les Intemporels اسوارة النجوم أقراط الفيونكة أقراط اللآلئ خاتم الكاميليا زهرة الكاميليا ساعة الفيونكة ساعة النجوم قلادة الفيونكة


The post مجوهرات شانيل الجديدة ” Les Intemporels “ appeared first on أنثى.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق