الاثنين، 8 يونيو 2015

الجمال الرباني في ليلة الزفاف

الجمال الرباني الجميل الطبيعي هبه من عند الله للعروسة في ليلة الدخلة وكثيراً ماتحلم به ومع مجلة زنوبيا نتناول بالشرح اهم نقاط ماتطلبينه عمله من تجميل في تلك الليلة فتابعينا

خطوات الحصول على الجمال الرباني الطبيعي

-بالطبع إن كل فتاة تريد أن تكون متألقة في ليلة زفافها،ولكل عروس جمالها الطبيعي الذي ينير وجهها، ويثير انتباهنا عن السبب وراء هذا الجمال والجاذبية؟ هذا الجمال يكون جمال رباني يهبه الله للعروس في يوم زفافها، وهناك اسباب كثيرة إضافية لإعطاء وجهك النظرة الصحية المنيرة
– افضل طريقة لكي تحصلي على الجمال الرباني هي إتباع صارم للعناية بالبشرة والشعر والاظافر،فالعناية بجمالك نظهر افضل ماعندك،وتضع اساس جيد للمكياج،فالبشرة الجيدة هي التي تجعل العروس لها جمالها الخاص والمختلف.
اقرأي ايضاً(الحصول على بشرة ناعمة كالورد وإشراقة اللؤلؤ)
الحصول-على-بشرة-ناعمة-كالورد-وإشراقة-اللؤلؤ-600x507

الجمال الرباني في ليلة الزفاف

عنايتك بالبشرة منذ عام قبل الزفاف اساس حصولك على الجمال الرباني في عرسك

– يجب عليك أن تتبعي خطه جيدة للعناية بالبشرة على الاقل بفترة مناسبة قبل الزفاف،واول خطوة للعناية ببشرتك هي إختيار منظف رقيق للبشرة يكون مناسب لنوع بشرتك اذا كانت دهنية،جافة،حساسة، عادية او مركبة
– الخطوة الثانية هي اهم خطوة للعناية بالبشرة والتي تهملها كل السيدات،ولكنها في غاية الاهمية وهي إزالة خلايا الجلد الميتة،استخدمي تونراً او مقشر رقيق بمايناسب نوع بشرتك،التونر يساعد بشرتك على الاحتفاظ بالمكياج لفترة طويلة وهي خطوة متكاملة للعناية بالبشرة خاصة للعروس التي تضع المكياج كثيراً
-الخطوة الثالثة هي المرطب،إختاري مرطب للبشرة لطيف على البشرة وخالي من الزيوت حتى لايغلق المسام ويسبب الحبوب السوداء ولمعة البشرة غير المرغوب فيها.
– واخيراً أحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة بكريم واقي من الشمس بدرجة حماية على الاقل 15
– أبدئي بالعناية بشعرك في نفس الوقت الذي تعتني فيه ببشرتك يجب عليك استخدام مرطب او بلسم بعد كل مرة تغسلي فيها شعرك، قللي من استخدام المكواه والمجفف واذا كنت مضطره لإستخدام المجفف فيجب عليك استخدام زيت او كريم لعلاج الشعر المقصف او التالف، اعملي حمام زيت او كريم لشعرك مرة اسبوعياً على الاقل.
– قبل الفرح بأسابيع قليلة اذهبي لمصفف الشعر الخاص بك،واحضري معك الاكسسوار الذي سوف ترتديه،التاج،الطرحة وصورة فستانك حتى يحدد موديل الشعر الذي يليق مع وجهك، والفستان والاكسسوار،دعيه يحدد لكي بعض التسريحات ثم أختاري منها مايناسب ذوقك، يمكنك عمل بروفة للتسريحة والمكياج ويمكنك الذهاب للمصور حتى تعرفي ماذا سيصبح شكلك في الفرح
– العناية بالاظافر: يجب أن تضعي في بالك أن الاظافر الطويلة القوية لاتنمو في يوم وليله، لذلك لاتقضمي أظافرك،ولاتقصيهم استخدمي مبرد للاظافر يومياً للمحافظة على اظافرك من التكسير او التقصف ويمكن أخذ اقراص فيتامين E حتى تصبح اظافرك طويلة، قوية وجميلة.
– بالنسبة للمكياج اهم شيء فيه هو كريم الاساس والبودره، اختاري المكياج الذي تريدينه بمساعدة الماكيير،وحتى اذا كنت لاتحبين وضع المكياج يجب أن تهتمي بكريم الاساس والبودره حتى تخفي كل عيوب بشرتك،اذا كنت تفضلي أن تضعي المكياج بنفسك فأختاري كريم اساس يناسب لون بشرتك (أفتح درجة واحدة) ويجب أن يكون مطفي غير لامع ويجب أن يكون مناسب لنوع بشرتك.
اقرأي ايضاً(نصائح لنجاح مكياج العروس)
نصائح-لنجاح-مكياج-العروس-600x380

الجمال الرباني في ليلة الزفاف

مكياج الجمال الرباني يتميز ببساطته ويظهر فيه جمالك الطبيعي

– احمر الخدود يجب أن يكون طبيعي،لونه هاديء، في بعض الاحيان تكون العروس مثل تابلوه بالالوان الصارخة وهذا بالتأكيد غير لائق ويجعل العروس شكلها منفر.
– ظل الجفون يجب أن يكون هاديء يناسب لون بشرتك ولايعني ذلك أن تستخدمي ألوان باهتة.
– استخدمي ماسكارا واي لاينر (محدد العيون) ضد الماء،استخدمي احمر الشفاه الذي يناسب ذوقك مهما كان لونه فيمكنك استخدام الالوان الحالمة المليئة بالانوثة او الالوان الجريئة، استخدمي محدد شفاه من نفس لون احمر الشفاه فهو يحافظ على احمر الشفاه لفترة طويلة ضعي مرطب للشفاه ثم حددي شفتيك ثم ضعي طبقة من احمر الشفاه، ضعي بعض البودرة ثم ضعي طبقة ثانية من احمر الشفاه حتى يثبت ثم ضعي ملمع الشفاه الذي يزيد من جاذبية شفتاك.
– معالجة البشرة من أي عيوب بها قبل الزفاف بفترة كافية هي مفتاح مكياج الزفاف الرائع، فإذا عملت اساس جيد للمكياج مع تسريحة شعرك والعناية ببشرتك وشعرك قبل الزفاف بفتره كافيه فيمكنك أن تحصلي على البريق والتألق كالذي تشاهدينه على وجه العرائس الاخرى.
– اعتبري المكياج اداة لتجميل وجهك وإبراز اجمل مافي وجهك وليس اداة لتغيير ملامح وجهك،كوني رقيقة لأنه يحبك واختارك كذلك.
– افضل طريقة لكي تحصلي على (الجمال الرباني) هي اتباع نظام صارم للعناية بالبشرة والشعر والاظافر.
– المكياج اداة للتجميل وليس لتغيير ملامحك، فبعض العرائس تبدو مثل تابلوه مليء بالالوان الصارخة وهذا بالتأكيد غير لائق ويجعل العروس شكلها منفر.
– اذا كنت مضطره لإستخدام المجفف،فأستخدمي كريم لعلاج الشعر المقصف التالف.
اقرأي ايضاً(ماسكات طبيعية للعروسة قبل زفافها لنعومة البشرة ونضارتها)
ماسكات-طبيعية-للعروسة-قبل-زفافها-لنعومة-البشرة-ونضارتها-600x485

The post الجمال الرباني في ليلة الزفاف appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.


حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق