الأحد، 1 يناير 2012

فوائد الجماع النفسية والصحية للمراة





عزيزتي حواء هل انت من الباحثين عن : فائدة الجماع، ما هي فوائد الجنس، فوائد ممارسة الجنس للنساء، فوائد الجماع، عزيزتي المرأة : هل تعلمين فوائد العلاقة الحميمية مع زوجك ؟، فوائد الجنس على البشرة، فوائد الجماع المنتظم للمرأة، الفوائد الصحيه لدي ممارسه الجماع ؟؟.


نتطرق معا الى اهم فوائد الجماع النفسية والصحية للمرأة :






1- علاج الأرق ليلا فالجماع أحسن قرص منوم

2- تهدأ القلق وتشفي الإحباط

3- النشوة الجنسية أحسن علاج للاكتئاب النفسي وأفضل وسيلة للاستمتاع بالحياة

4-الممارسة الجنسية تساعد على إفراز هرمون الأندرفين القاتل للألم أفضل من الأسبرين و سر الشفاء للآلام العضلية بعد ممارسة الجنس أن الأورجازم يساعد على الإستراخاء العضلي النوم العميق الشعور باللذة الفائقة يحطم الشعور بالألم.

5-يشفي الجنس الآلام العضلية لأنه يؤدي للاسترخاء العضلي العميق

6- الجنس يساعد الجسم في إفراز هرمونات ومواد كيماوية مما يعزز خلايا مقاومة للسرطان الثدي والرحم إن ممارسة الجماع والإشباع الجنسي الكامل يشفي جميع الأمراض الناجمة من التوتر سواء كان صداع أو شقيقة أو عسر هضم أو قرحة بالمعدة أو آلام بالعنق مشاكل الخصوبة أو أمراض القلب لأن الجماع المعزز بالإشباع يساعد على الاسترخاء العضلي والعصبي ولهذا تساعد الممارسة الجنسية على شفاء نوبات الصداع النصفي العنيف بعدما فشلت جميع العقاقير المسكنة..

7-الجنس المنتظم يساعد على تألق البشرة ونضارتها

8- ممارسة الجنس أحسن من ممارسة الرياضة أو الحمية للرجيم - فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتقوية العضلات

9- النشاط الجنسي يعزز وظائف جهاز المناعة مما يسرع بالشفاء من الأنفلونزا ونزلة البرد

10- الجنس يقوي الجهاز العضلي فهو يقي من هشاشة العظام في النساء بعد سن اليأس لأنه يساعد على إفراز هرمون الأستروجين والجنس أيضا يؤخر الشيخوخة الشكلية لدى النساء في سن الأربعين.

11- الجماع المنتظم ينظم الدورة الشهرية ويفرز هرمون البرومسترون الذي يزيد من خصوبة الزوجة العاقر




0 التعليقات:

إرسال تعليق