الثلاثاء، 4 يونيو 2013

أهم النصائح لعلاقة زوجية أكثر أثارة و تجدد

sexy41


العلاقة الحميمية بين الزوجين عملية هامة تؤثر على الحياة الزوجية بصفة عامة وأي خط ولو بسيط قد يكون له تأثير سلبي كبير على تلك العلاقة ، فأحذري عزيزتي حواء من بعض الأخطاء التي قد تري عزيزتي أنها بسيطة و يمكن أن تُنسى لكن زوجك يعتبرها أخطاء لا تغتفر ولذلك نقدم لك بعض النصائح الهامة التي يجب مراعاتها لتحصلي على علاقة حميمية أكثر أثارة وتبتعدي عن الاخطاء التي تزعج الزوج :


1- أخبري زوجك عن رغباتك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية ، أخبريه عن الأشياء التي تحبينها والأخرى التي لا تنال استحسانك، اعلمي أن هذه خطوة إيجابية ستروق زوجك و بالتالي ستحصلان على المزيد من المتعة و الإثارة.


2- اعملي على تجديد إطلالتك قبل ممارسة العلاقة الجنسية، عن طريق ارتداء الملابس المثيرة و المغرية، و استعمال العطور الجذابة.


3- لا ترفضي العلاقة الحميمية بسبب الإرهاق أو التعب، لأن زوجك في حاجة لها بشكل دائم، كما أنها تمنحك الاسترخاء و الهدوء و الراحة النفسية.


4- كوني على أثم الثقة بنفسك، لأن الثقة بالنفس من أهم أساسيات ممارسة العلاقة الجنسية، سواء كنت نحيفة أو تعانين من الزيادة في الوزن لا تخجلي و عبري عن مشاعرك بحرية و طلاقة، فكري في الاستمتاع فقط و لا شيء غير الاستمتاع.






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق