الجمعة، 24 أكتوبر 2014

افكار جديدة عن كيفية الاحتفال بليلة الزواج

أفكار جديدة وخارجة عن المألوف ،تجعل من عرسك حفلاً متفرداً ونادراً لاينسى.ابتكارات تدهشك للوهلة الاولى، قد تعجبك وقد لاتتناسب تطلعاتك، لكنها في كلا الحالين أفكار تخرج عن الروتين،يمكن للعروسين تنفيذ مايريانه مناسباً منها في الاحتفال بليلة الزواج .


افكار غريبة ولذيذة في الاحتفال بليلة الزواج


ألوان بألوان
هل تتجرئين على التخلي عن الابيض؟ انتقي ثوب زفاف ملوناً شرط أن يكون من لون واحد، كما يمكنك اعتماد ذلك في الزينة والاكسسوار. ففي اليابان مثلاً، ترتدي العروس الثوب الاحمر او الكيمونو، الزي التقليدي للبلد، فهل أنتِ جريئة الى هذا الحد؟


ازرعي شجرة

الصور والذكريات هي الوحيدة التي ستبقى خالدة من يوم زفافك، فما رأيك في زرع شجرة قرب مكان الاحتفال تخليداً لحبكما الذي سيكبر مع نمو هذه الشجرة، وهكذا سترافقين اولادك لاحقاً لكي تخبريهم عن قصتها.


حفلة زفاف تنكرية

في صالة الاحتفال التي تجمعك بالصديقات، اعتمدي عرساً مفعماً بالخيال. فكرة جديدة تجعل من عرسك حفلة تنكرية مميزة، حيث يكشف عن الوجوه عند منتصف الليل باحتفال حماسي. ويمكن للعريس أن يحذو حذوك.


كلمات متقاطعة

أطلبي من أحد الاختصاصيين ابتكار شبكة من الكلمات المتقاطعة تتضمن معلومات خاصة عنكِ خاصة وكذلك يفعل العريس، يمكن طباعتها على اوراق وتوزيعها خلال الحفل ليحل المدعوون رموزها.

اقرأي ايضاً(أخطاء لاترتكبيها قبل زفافك)

أخطاء-لاترتكبيها-قبل-زفافك-600x423


افكار جديدة عن كيفية الاحتفال بليلة الزواج

الاحتفال بليلة الزواج وذلك بطلب من المدعوين بكتابة خواطرهم في ظرف عن العروسين مثل اسئلة كلمات متقاطعة او اسئلة واختيارات



رسم المدعوين

مارأيك بأعتماد اسلوب جديد يترك أثراً شيقاً لدى المدعوين؟ بالأمكان اختيار رسام محترف او رسام كاريكاتوري،ليقوم برسم المدعوين وإعطائهم الصور كتذكار يبقى ممهوراً بتاريخ زفافكما.


باقة العروس

تلك الباقة الغالية على قلبك التي تزينين فيها يدك في نهارك المميز، دعيها تنتقل الى صديقة مميزة وغالية بالنسبة إليكِ وقدميها لها كعربون محبة وشكر او كدعوة لها كي تتزوج من بعدك.


اسماء للطاولات

اختاري اسماء للطاولات عوضاً من إعطائها أرقاماً مجردة من المعاني. فإذا كانت هوايتك السفر، يمكنك اختيار اسماء البلدان التي زرتها او تتمنين زياراتها، او حتى اذا كنت من هواة الموسيقى، اختاري افضل اغاني الحب وسمي بها طاولات ضيوفك.


بطاقات مبتكرة

اطلبي من احد المتخصصين في فن التصميم، ابتكار بطاقة دعوة مميزة تعكس ذوقكما المتفرد، يمكن تنفيذها من خلال رسومات معينة.


وسيلة نقل جديدة

قد يكون غريباً للغاية ألا يتم إعلام المدعوين في بطاقة الدعوة بمكان الاحتفال، على أن يتم تحديد تاريخ الزفاف وساعة ومكان اللقاء في مكان ما يلتقي فيه المدعوون، ومنه يتم التوجه الى مكان الاحتفال في باص سياحي مزين ومعد خصيصاً لهذه المناسبة المميزة.


جوائز خاصة بالعرس
تخيلي عرسك في هوليوود ونظمي سهرتك على اساس أن تكون هناك جوائز للمدعوين، كجوائز الاوسكار في السينما، مثلاً جائزة افضل مستشارة في اختيار فستان الزفاف تعطي مثلاً لصديقة العروس او جائزة افضل متعاون في تحضيرات الزفاف تعطي لصديق العريس.

اقرأي ايضاً(عادات الافراح اللطيفة والتفاؤل بها)

عادات-الافراح-اللطيفة-والتفاؤل-بها-600x400


افكار جديدة عن كيفية الاحتفال بليلة الزواج

الاحتفال بليلة الزواج بتقديم هدية الى قلب عزيز للعروسين كصديقة او هدية لأم او لأب العروسين وهكذا



رسائل من المدعوين.

يمكن أن يطلب العروسان من مصور فيديو الحفل أن يجول على المدعوين ويطلب منهم التكلم بعفوية امام الكاميرا بكلمات تعبر عن أمنياتهم وتهانيهم للعروسين، كبديل لما يسمى بالكتاب الذهبي.


كلمة شكر

كلمة شكر عفوية تلقى في ختام الحفل من قبل العروسين، كعربون شكر للأشخاص الذين ساهموا في تنظيم الحفل ولمن لبوا الدعوة وشاركوا في الفرحة.


استبدال الورود بالاكسسوار

عوض أن تضج الطاولات بالورود كما جرت العادة، يمكن استبدالها بالشموع او حتى الاكسسوارات مثل الفراشات او الريش…شرط أن تكون كلها متناسقة وفق موضوع موحد.


تقنية جديدة في التصوير

عرسك في الهواء الطلق، فهل تخيلت يوماً طائرة مروحية تحلق فوق المدعوين؟ الامر جدي للغاية وهو تقنية جديدة في التصوير أطلق عليها اسم الكاميرا الطائرة او فلاينج كام هي طائرة مروحية مجهزة بكاميرا للتصوير وهي الاولى في الشرق الاوسط، يتم التحكم بتحركاتها عن بعد بالتنسيق ما بين المصور والسائق لالتقاط اجمل اللقطات بوجهات متعددة ومترافقة مع لوما.

اقرأي ايضاً(التحضير ليوم الزفاف)

التحضير-ليوم-الزفاف-600x897


The post افكار جديدة عن كيفية الاحتفال بليلة الزواج appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق