الجمعة، 17 أكتوبر 2014

نصائح فرنسية ليدوم عطرك لفترة أطول

كثير من السيدات لا يدوم عندهن العطر لمدة طويلة ولا يعرفن ما هو السبب وهنا على موقع مجلة زنوبيا نقدم لكِ سيدتي مجموعة نصائح فرنسية ليدوم عطرك أطول فتابعي معنا هذه المقالة :


نصائح فرنسية ليدوم عطرك لفترة أطول


ضعي العطر بعد الإستحمام مباشرة : يعمل الإستحمام وخصوصاً بالماء الدافئ على فتح المسامات مما يساعد على إمتصاص العطر بشكل أسرع وبالتالي يدوم طويلاً لذا ينصح الخبراء بوضع العطر بعد الإستحمام مباشرة حتى تتمتعي برائحة عطر تدوم طويلاً .

اقرأي ايضاً(معلومات مهمة في اختيار العطور)

معلومات-مهمة-في-اختيار-العطور


نصائح فرنسية ليدوم عطرك لفترة أطول

نصائح فرنسية ليدوم عطرك لفترة أطول (وضع العطر بعد الاستحمام يجعل المسام يتشرب العطر ويدوم اطول بدلاً من وضعه على الثياب فيسهل تبخره)



ضعي العطر قبل إرتداء الملابس : من النصائح التي ينصح بها خبراء العطور هي وضع العطر فبل إرتداء الملابس وإنتظار حتى يمتصه الجسم ثم بعد ذلك إرتداء الملابس وهي من الأخطاء الشائعة التي يتعرض لها الكثير من السيدات وهي وضع العطر بعد إرتداء الملابس مما يؤدي إلى عدم دوام رائحة العطر لفترة طويلة فراعي سيدتي وضع العطر قبل إرتداء الملابس حتى تتمتعي بعطر يدوم طويلاً .


ضعي العطر في أماكن النبض : إن عملية وضع العطر في أماكن النبض يؤدي إلى دوام العطر لفترات طويل فضعيه في المعصم وخلف الأذن والرقبة وخلف الركبة وثنية المرفق الداخلية فرش العطر في هذه الأماكن يساعد على بقاء العطر لفترات طويلة كما إن رش العطر على شعر مبلل يساعد على إحتفاظ الشعر بالعطر لفترات طويلة وإكساب الشعر رائحة جميلة ومنعشة .

اقرأي ايضاً(كيفية إنتقاء عطر جديد)

كيفية-إنتقاء-عطر-جديد-600x400


نصائح فرنسية ليدوم عطرك لفترة أطول

نصائح فرنسية ليدوم عطرك لفترة أطول (وضع العطر في اماكن النبض يعطي تنشيط للعطر ليفوح رائحته في الجسم)



العطر يدوم لفترة أطول عللى البشرة الدهنية : البشرة الدهنية لها القدرة على الإحتفاظ بالعطر لفترات طويلة أما بالنسبة للبشرة الجافة عليك سيدتي بترطيب البشرة أولاً بكريم مرطب أو دهن أماكن النبض بالفازلين مثلاً وذلك قبل وضع العطر فراعي هذه النقطة إذا كانت بشرتك جافة .


رش العطر وليس فركه : من المعتقدات الخاطئة عند وضع العطر هي فركه وليس رشه فمن الممكن وضع العطر على مسافة من جسمك ثم الدخول في هواء هذا العطر حتى يتشرب جسمك بكل هذا العطر ويدوم فترة أطول هذا العطر وتصبح رائحتك جميلة وتشعرين بالإنتعاش دائماً .


إختيار منتجات العناية بنفس رائحة العطر : إختاري الكريم المرطب واللوشن المناسب لنوعية جسمك ومزيل العرق بنفس رائحة العطر الذي تضعينه حتى لا تختلف الروائح عن بعضها البعض وبالتالي يحدث تداخل في الروائح غير مستحب وغير مرغوب به .


الإحتفاظ بالعطر : راعي سيدتي الإحتفاظ بالعطر في مكان بارد وجاف حتى تدوم رائحة العطر لفترة أطول ومن الممكن وضع العطر ويتم فتح زجاجة العطر ووضعها في دولاب الملابس الخاص بك حتى يكون كل رائحة ملابسك برائحة عطرك المميزة وبالتالي يدوم العطر وتدوم رائحته لفترات طويلة .


والآن بعد أن عرفتي هذه النصائح سيدتي فقومي بإتباعها من الآن حتى تحظي برائحة عطر تدوم لفترات طويلة .

اقرأي ايضاً(إجعلي رائحة عطرك الخاص تدوم لأطول فترة)

بعض-المعلومات-الأساسية-حول-رائحة-العطر-600x600


The post نصائح فرنسية ليدوم عطرك لفترة أطول appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق