السبت، 4 يناير 2014

أجمل 10 فساتين في 2013

تعددت التصاميم التي غزت ساحات العروض في العام 2013، ومن ابرز الفساتين التي حازت إعجاب الكثيرين، تلك التي لاقت استحسانا لدى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والتي رصدت من خلال الاستطلاعات والتعليقات التي عبر بها الناس عن آرائهم عبر شبكة الانترنت.123


فقد ظهرت نيفيس ألفاريز في فستانين رائعين الأول من رالف آند روسو كوتور Ralph & Russo Couture والثاني من ستيفان رولان Stephane Rolland.


أما إليزابيث بانكس فقد تألقت في فستان من إيلي صعب، ثم أنجلينا جولي التي أحب الناس فستانها الأبيض من رالف آند روسو كوتور Ralph & Russo Couture.


جيسيكا تشاستين، بدت رائعة في فستان باللون الأزرق الملكي من جيفنشي Givenchy، وكيت بلانشيت اختارت فستان وردي رائع وغريب من بالنسياغا Balenciaga، أما إيميلي بلان فقد خطفت الأنظار بفستان ذهبي من مايكل كورس Michael Kors .


نيكول كيدمان في كان حبست الأنفاس بفستان عاجي من فالنتينو كوتور Valention، وكاري واشنطن بدت كأميرة قصص خيالية بفستان جايلز ديكون Giles Deacon، وأخيراً ضمن القائمة كانت سارة جيسيكا باركر التي مزجت معطف جيامباتيستا فالي كوتور Giambattista Valliمع فستان من ماري كاترانتزو Mary Katrantzou.






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق