الاثنين، 20 يناير 2014

أزياء تظهر قوامك أكثر رشاقة

379076


صاحبات الجسم الممتلئ يجدن صعوبة كبيرة في الحصول على مظهر جذاب ورشيق . إذا كنتِ تعانين من هذه المشكلة فهناك بعض الملابس التي تساعدكِ على أن تحصلي مظهر جذاب وتعطي للآخرين إيحاء بأنكِ لديكِ بطن مستوٍ وساق رشيقة وأرداف نحيلة ووسط ممشوق. قد حرص مصممو الأزياء على أن يقدموا لكِ هذه القطع الأنيقة التي تحقق لكِ شيئا من السعادة والجمال وقد تم تصميمها بدقة خصيصا من أجلكِ، فلا تجازفي بأناقتكِ وركزي جيدا عند اختيار الملابس حتى تختاري منها ما يناسب ذوقكِ ويتوافق مع تفصيلة جسمكِ.


379076


1- تحديد الخصر:


هناك العديد من الملابس التي تساعدكِ على تحديد الخصر حتى تظهري بشكل رشيق كما ترغبين . يمكنكِ أولا أن تنسقي بين بنطلون جينز مع بلوزة جذابة وأنيقة. هناك نوع من أنواع الجينز سيساهم بدرجة كبيرة في شد هذه المنطقة. ارتداء هذا النوع من الأقمشة سيحدد منطقة ما فوق الخصر عندكِ إن كنتِ من صاحبات الجسم التفاحة أو الكمثرى وسيلفت الانتباه إليها بعيدا عن المناطق الممتلئة في قوامكِ. عند اختيار البنطلون الجينز يفضل اختيار البنطلونات التي تغلق بسحابة بدلا من الأزرار لأن الأزرار من الممكن أن تجعل حجم منطقة البطن عندكِ أكبر مما هو عليه. يمكنكِ أيضا أن تجذبي الانتباه بعيدا عن هذه المنطقة الممتلئة التي تسبب لكِ المشكلة باختيار بلوزة أنيقة جدا بحيث تلفت الانتباه إليها بعيدا تماما عن منطقة الأرداف.


379078


2- الحصول على بطن مستوٍ:


عندما تختارين الملابس التي تتمدد مثل الجينز أو الاستريتش فمن الأفضل أن تختاري مقاسا أصغر من مقاسكِ الفعلي فهذا سيساعدكِ على شد منطقة البطن عندكِ. اختاري الملابس والفساتين ذات الألوان البراقة والتصميمات الرائعة والفخمة لأنها ستلفت الانتباه إلى جمالها ورونقها المتميز بعيدا عن منطقة البطن. إذا قمتِ بشراء فستان أنيق فيفضل أن تضيفي إليه حزاما معدنيا فوق منطقة الخصر فهذا سيساعدكِ على أن تعطي الآخرين إيحاء انكِ تمتلكين جسما ذا قوام انسيابي. الإكسسوارات تلعب دورا مهما في هذه المسألة، لذا احرصي على اختيار إكسسوارات باللون الأسود للسهرات وأضيفي إلى إطلالتكِ حقيبة كلاتش باللون الأسود أيضا.


379079


3- جسم مستوٍ مع الملابس المنقوشة:


للملابس المنقوشة تأثير كبير في لفت الانتباه بعيدا عن عيوب الجسم. احرصي على اختيار فستان منقوش بالكامل حتى تحققي لنفسكِ الراحة وتضمني أناقتكِ بأبسط الطرق. إن كنتِ في فصل الشتاء فيمكنكِ أن تضيفي إلى إطلالتكِ معطفا ملونا من الصوف المحبوك كي تحصلي على الدفء خلال السهرات والحفلات. كي تكتمل إطلالتكِ فيمكنكِ أن تنسقي فستانكِ مع حذاء اسكتلندي (ميتالك) بلون معدني. هذه الإطلالة متميزة جدا وستساعدكِ على أن تظهري بقوام متألق وأكثر رشاقة.


379080


4- فخذ أكثر نحافة:


إذا كانت لديكِ أرجل طويلة وفي نفس الوقت تمتلكين فخذين ممتلئين، فاحرصي على اختيار بنطلون ذي تصميم مناسب لكِ بحيث يساعدكِ على أن تتحكمي في هذه المنطقة الممتلئة. يمكنكِ أن تنسقي هذا البنطلون مع سترة بنصف كم من الحرير الخالص ولا تنسي أن تضيفي الإكسسوارات المناسبة إلى إطلالتكِ. حقيبة اليد المطرزة ببعض القطع المعدنية ستكون مناسبة جدا لكِ فلا تتجاهلي إضافتها إلى إطلالتكِ.


379081


5- فساتين بمقاس مناسب:


هناك بعض الفساتين التي تتناسب مع صاحبات الجسم الممتلئ وتساعدهن على إخفاء العيوب البارزة في أجسامهن. رغم أن هذه الفساتين غير منقوشة إلا أن بها بعض الكسر والمنحنيات التي تساعدكِ بنسبة كبيرة على أن تصلي إلى هدفكِ. يمكنكِ تنسيق فستانكِ مع بعض الإكسسوارات المرصعة بالماس ويمكنكِ أيضا أن تضيفي حذاء مزينا بالإكسسوارات الراقية لإطلالة أكثر تميزا أثناء المساء.






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق