الأحد، 12 يناير 2014

أفخم أشكال الأحذية الطويلة لموسم الشتاء

من المهم جدا لكل امرأة أن تحتفظ في خزانة ملابسها بحذاء طويل(Boots) في موسم الشتاء، وذلك لأنه يعطى إحساسا بالدفء كما أنه يتناسب مع ملابس الشتاء المختلفة من جواكت وبلوفرات وأوشحة ويعطيكِ إطلالة مختلفة في كل مرة ترتدينه فيها. يتربع الحذاء 123 الطويل (Boots)على عرش الأحذية الفاخرة هذا الموسم ويحتل مكانة كبيرة بين أحدث الإصدارات التي تطلقها بيوت الأزياء العالمية في موسم الشتاء ويأتي بأشكال متعددة ومختلفة فمنه ما هو بكعب عالٍ ومنه الفلات بحيث يتناسب مع جميع الأذواق ، وتختلف أيضا الخامات المصنوع منها الحذاء ولكنها جميعا ستعطيكِ الدفء الذي تحتاجين إليه .


إليكِ تشكيلة رائعة ومختلفة من الأحذية الطويلة المطروحة هذا الموسم فاحرصى على اختيار ما يتناسب معكِ ويحقق لكِ الراحة والدفء.


0


1- حذاء باللون الأرجواني:


ظهرت هذا الموسم الأحذية العالية بألوان مختلفة ومتميزة وهذا لفت إليها الانتباه كثيرا وجعل جميع النساء يلتفتن إلى الألوان المتميزة التي انتشرت مع بداية موسم الشتاء. يمكنكِ أن تحصلي على حذاء عالٍ باللون الأرجواني أو البنفسجي بدرجاته. الحذاء مصنوع من جلد سويدي وبكعب مربع ومتوسط الطول.


0


2- حذاء تشلسي:


يتميز هذا الحذاء عن غيره بأنه يمكنكِ أن ترتديه أثناء كل الفصول فهو حذاء قيم وأنيق ومصنوع من الجلد الطبيعي. رقبة الحذاء لا تبدو طويلة بدرجة كبيرة ولكنها مناسبة لتجعلكِ تشعرين بالدفء والراحة . الحذاء مريح جدا وبدون كعب حتى تتمكني من الحركة والسير بسهولة. تألقي مع هذا الحذاء وقومي بتنسيقه مع قطع ملابس من الجينز. يمكنكِ ارتداء هذا العمل أثناء ساعات العمل لأنه عملي ومريح ويظل محتفظا برونقه مهما استخدمته.


0


3- حذاء أسود:


كان ولا يزال اللون الأسود هو الحل السريع لكل المشاوير السريعة، لذا حرص مصممو الأحذية هذا الموسم على تقديم حذاء عالٍ باللون الأسود حتى تتمكني من تنسيقه مع جميع قطع الملابس الخاصة بكِ. اقتناء هذا الحذاء سيجعلكِ تشعرين بالفخامة لأنه مصنوع من جلد فاخر وكعبه متوسط الطول .


0


4- حذاء بلون معدني (ميتالك):


الأحذية العالية ذات الألوان المعدنية تبدو براقة أنيقة ويمكنكِ ارتداؤها خلال الحفلات والسهرات فهي كفيلة بأن تجذب إليكِ الانتباه . يمكنكِ أن تحتفظي في خزانة ملابسكِ هذا الموسم بحذاء ميتالك ذي كعب عالٍ باللون الفضي كي تتمكني من ارتدائه خلال احتفالات الكريسماس أو أي من المناسبات العامة والخاصة.


0


5- حذاء باللون البني:


رغم أن لون هذا الحذاء من الألوان الكلاسيكية إلا أنه مزين ببعض القطع المعدنية من أعلى ومن أسفل وهذا يدل على عدم اختفاء عنصر الابتكار في صناعة الأحذية. تصميم هذا الحذاء جذاب جدا وعلى الرغم من أن كعبه عالٍ بعض الشيء إلا أنه سيكون مريحا جدا ومناسبا لأوقات العمل .


0


6- حذاء بكعب صغير:


إذا لم تكن لديك خبرة كافية للسير في الكعب العالي فلقد انتشرت هذا الموسم مجموعة من الأحذية الأنيقة العالية ذات الكعب الصغير التي تسمح لكِ أن تتدربي على السير في الكعب العالي من خلالها . اللون الرمادي انتشر بكثرة هذا الموسم وهو من الألوان الحيادية ولن يسبب لكِ مشكلة في تنسيقه مع قطع الملابس الخاصة بكِ. يمكنكِ أن ترتدي هذا الحذاء أثناء ساعات العمل ولكن إذا أردتِ أن ترتديه مع جوب فاختاري له جوب يصل طوله إلى أسفل الركبة.


دائما تكسب الأحذية العالية Boots الرهان خلال موسم الشتاء بلا منازع لأنها هي الأقدر على تحقيق الراحة في السير والدفء الذي نحتاج إليه في هذا البرد القارس. رغم أن هذه القطعة موجودة في كل موسم شتاء إلا أن المصممين يتفننون في تصميماتها بإضافة الإكسسوارات والأشرطة والقطع المعدنية إليها كي تشعري بالتجديد عند اقتناء هذا الحذاء.






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق