الخميس، 2 يناير 2014

مجموعة الشتاء الجديدة للمصمم كيروز

امتداداً لإبداعاته المتوالية في عالم الأزياء، طرح مؤخراً المصمّم اللبناني ربيع كيروز مع أشهر وأهم مصممي الأزياء العالميين في مدينة الأحلام والرومانسية باريس ضمن فعاليات أسبوع 123 الموضة العالمية في فرنسا، تشكيلة مميزة وجديدة من الأزياء الجاهزة بعنوان “Maison” “المنزل”، الخاصة بموسمي خريف وشتاء 2013-2014؛ حيث ارتكزت مجموعة المصمّم كيروز للأزياء الجاهزة بشكل أساسي على عنصر البساطة، حيث جمع في تلك التشكيلة بين أقمشة مختلفة مثل الكشمير والفيسكوز، المتناقضين تماماً، لإضفاء إطلالة بسيطة وواثقة.


وفي إطار الكلاسيكية والأناقة الراقية، قدم المصمم اللبناني ربيع كيروز لخريف وشتاء 2013-2014 تصاميم منسوجة بأجمل الأقمشة والقصات لتضفي أجواء من الرومانسية والفخامة، وإن اختلفت تصاميمه موسم بعد آخر، تجمعها ألوان وقصتا متجددة تحافظ على أسلوبه البسيط، الذي يعتمده من خلال المثل الفرنسي القائل إن البساطة تصنع الجمال.


أزياء أنيقة ضمّت الكثير من الثنيات على التنانير والفساتين، وبعض الأقمشة المحبوكة أو المزمومة وأيضاً الجلد. وقدّم كيروز الفساتين بأشكال تعتمد على التصميم الكلاسيكي للفستان، حيث يبرز الخصر بحزام، وتنسدل التنورة لتغطي الركبة، كما قدم الإكسسوارات الكبيرة، وهي تلقى انتشاراً بين المصممين، ورواجاً بين الجمهور، حيث زينت العارضات أيديهن بأساور ذهبية كبيرة الحجم.


وللألوان تميّزها في مجموعة كيروز الأخيرة، إذ تراوحت بين الأسود، البرتقالي، الأبيض، ودرجة رائعة من اللون الأزرق الملكي، وبشكل عام فإن المعاطف، الفساتين، التنانير، والبلوزات، جميعها عملية تصلح للارتداء طوال النهار، وهي بسيطة بخطوط مفعمة بالأنوثة.






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق