الخميس، 2 يناير 2014

أحدث صيحات الجينز 2014

يتميز الجينز بأنه ليس له موسم معين لارتدائه فبالإمكان ارتدائه في الصيف أو الشتاء، كما أنه يتحمل أن ترتدي معه العديد من التصاميم والموديلات، أما الموديلات التي تربعت على عرش الموضة لهذا الموسم فهي:123


الجينز الملتصق بالجسم: ترى شتيفاني تسارنيك، ستايلست بمدينة ميونيخ الألمانية، أن سروال الجينز الملتصق بالجسم (Skinny) ما زال يتربع على عرش الموضة النسائية. وأكدت تسارنيك أن هذا الموديل يغازل في المقام الأول المرأة التي تتمتع بقوام رشيق وسيقان ممشوقة، إلا أن المرأة ذات القوام الممتلئ يمكنها أيضاً ارتداء هذا الموديل، شريطة تنسيقه بشكل سليم، أي تنسيقه مع قطعة فوقية طويلة وحذاء ذي كعب عال.


وأوضحت الخبيرة الألمانية أنه يمكن الحصول على إطلالة جادة مناسبة للعمل من خلال تنسيق الجينز الملتصق بالجسم مع بلوزة أنيقة وبليزر. ولإطلالة كاجوال تلائم مناسبات أوقات الفراغ، يمكن تنسيقه مع بلوفر تريكو وجاكت جلدي وبوت.


جينز البوي فريند: أشارت مستشارة التسوق الألمانية هانز إلى أن جينز البوي فريند (Boyfriend Jeans) يمثل المنافس القوي للجينز الملتصق بالجسم هذا الشتاء، موضحة أن هذا الموديل، الذي يبدو كما لو كانت المرأة استعارته من خزانة ثياب حبيبها، يمتاز بقصّة واسعة، ويتم تشمير أرجله.


وأوضحت كرامهولر، مستشارة التسوق بمدينة فرانكفورت الألمانية، أن سروال البوي فريند بات من الموديلات الأساسية في عالم الجينز، مشيرة إلى أنه يناسب أيضاً المرأة التي لا تتمتع بقوام مثالي، وأوضحت كرامهولر أن سروال البوي فريند يستقر على الخصر بشكل أكبر بعض الشيء من الموديلات الأخرى. ونظراً لأنه يتم تشميره من أسفل، فإنه ليس بالضرورة أن يكون طوله مثالياً.






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق