الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014

قالب حلوى الاعراس .. كيفيه إختياره ؟

الوقت المخصص لقالب الحلوى في العرس يستحق منك الاهتمام، مثله مثل فستانك الابيض، إنها اللحظة التي ينتظرها معظم المدعوين، والتي تضفي لمسة الختام على احتفالك، نكهة تبقى في البال. لاشيء يلزمك اتباع التقاليد المعتادة، ضعي كل إبداعك وشخصيتك في قالب الحلوى الاعراس لتكون له نكهتك.


الجديد في اختيار قالب حلوى الاعراس


إن كنت من اللواتي يحببن قالب الحلوى المعتاد بدرجاته المتعددة ولونه الابيض وتحلمين بهذه اللحظة، فلاتترددي في اعتماد هذا النوع من القوالب. تاركة إبداعك وذوقك الخاص لنكهته. لكن إن كنت تبحثين عن التجديد وتريدين أن يبقى مظهر القالب عالقاً في أذهان المدعوين، يتذكرونه كلما دعيوا الى عرس او احتفال، أطلقي العنان لخيالك ولاتتواني عن ابتكار أي شكل يعجبك، في إمكان قالب الحلوى أن يخبر قصة حبكما ويروي للاخرين تميزكما، يكفي فقط أن تضعي عليه لمستك السحرية.

-لاتتسرعي في اختيار صانع الحلوى الذي سيعد قالب العرس، اسألي من حولك واستقصي عن الكفوئين في هذا المجال، ثم قومي بزيارتهم لتذوق ما يصنعونه، اطرحي بعض الاسئلة حول إمكاناتهم الابداعية وشاهدي صوراً عما سبق وأنجزوه من قوالب حلوى قبل أن تحسمي أمرك.

اقرأي ايضاً(افكار الزفاف . . جديدة لها طابع خاص)

افكار-الزفاف-جديدة-لها-طابعاً-خاصاً-600x398


قالب حلوى الاعراس

اللون البيج المائل للابيض صيحة جديدة في عالم قالب حلوى الاعراس ليليق بفستان زفافك



– اعرضي على صانع الحلوى تصورك للقالب، على أي شكل تريدينه مثلاً، خصوصاً أن صناعة الحلوى أضحت فناً لا حدود له، لاتوافقي على اول مخطط يضعه على الورق، ابدي رأيك إذا كنت تفضلينه بحلة اخرى او اجري بعض التغييرات. فقالب الحلوى هذا تخططين له مرة في العمر ولابأس إذا كنت متطلبة لمرة واحدة، لذا لاتتواني عن المطالبة بما ترغبين، حتى ولو كانت أقكارك مجنونة! قد يكون كل شيء ممكناً. في حال كنت لاتملكين تصوراً واضحاً، يفترض على صانع الحلوى أن يساعدك في الاختيار، فيعرض عليكي تصوره ونماذج متعددة الى أن تنال فكرة ما إعجابك.

– احجزي لقالب الحلوى قبل 3 أشهر على الاقل من العرس، حتى لاتصطدمي ببعض العراقيل قبل فترة قصيرة، عندها يكون قد فات الاوان،أبقي صانع الحلوى او الشركة المسؤولة على علم بكل التغييرات التي تحدثينها في صالة العرس والوان الورود التي ستزينها.

– لست مضطرة للالتزام باللون الابيض او السكري! تستطيع الالوان أن تزاوج الوان الصالة،فتكون رهجة الابيض لفستانك وحده.

– تستطيعين شخصنة قالب الحلوى عبر إضافة لمسة من فستانك إليه، كالعقدة الوردية التي تحيط بفستانك مثلاً وبقالب الحلوى ايضاً. استمدي هذه اللمسة من العلاقة التي تربطكما انتِ وزوجك، ذكري لكما مثلاً، او شيء يوحي بعلاقتكما امام الاخرين.

– يفضل أن تستخدمي الزينة (ورود،دانتيل…) التي تؤكل وابتعدي عن تلك التي لايمكن استهلاكها، لأن مظهر قالب الحلوى لايقتصر على الصورة التي يرونها خلال العرس، بل على القطعة التي تكون في الصحن امام المدعوين، وغالباً مالا يلتفت العروسان لهذا الامر، فلايكون مظهر قطعة الحلوى بمستوى القالب كله. في حال أردت استعمال الفاكهة للتزيين، حافظي عليها كاملة كي لاتلطخ طبقة الكريما. اما الورود، فستكون اكثر وقعاً اذا ما كانت طبيعية، شرط أن تكون وروداً عضوية لأنها قد تحتوي على حشرات صغيرة.

اقرأي ايضاً(افكار جديدة عن كيفية الاحتفال بليلة الزواج)

افكار-جديدة-عن-كيفية-الاحتفال-بليلة-الزواج3-600x400


قالب حلوى الاعراس

تزيين قالب حلوى الاعراس بالورود والازهار الحمراء ترمز الى ليلة زفاف رومانسية



– لاتكتفي بنكهة واحدة في القالب، تستطيعين تنويع النكهات حتى تتماشي مع كل الاذواق، ويحظى الجميع بما يرضيه

– لاتهملي ابداً موقع قالب الحلوى في الصالة! تستطعين وضعه في مكانه قبل بدء الاحتفال، فيجذب انتباه الجميع، او إدخاله عندما يحين موعده بطريقة تخطف ألباب المدعوين.

– تعتبر التفاصيل التي تحيط بلحظة قطع القالب أهم من لحظة تذوقه. الموسيقى، بعض المؤثرات التي قد ترافقكما، كالبخار او الورود التي تتساقط فوق رأسيكما والاضواء التي تلاعب ظلالكما، كل ذلك سيترك أثره على نكهة قالب الحلوى ويجعل من اللحظات الختامية جميلة للنظر كما للمذاق.

اقرأي ايضاً(خطوات قبل الزفاف)

خطوات-قبل-الزفاف-600x727


The post قالب حلوى الاعراس .. كيفيه إختياره ؟ appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق