السبت، 3 يناير 2015

حقائب صغيرة لتتألقي في جميع أمسياتك !

حقائب صغيرة لتتألقي في جميع أمسياتك !


تعد الحقائب الصغيرة عشق لدى بعض السيدات اللواتي لا تستهويهن الحقائب الكبيرة أو المتوسطة الحجم , لكن هناك مفهوم خاطئ و هو أن الحقيبة الصغيرة لا تصلح الا للسهرات , و هذا المفهوم فعلياً خاطئ تماما لأن حقائب اليد الصغيرة المسماة ” كلاتش ” تناسب خروجاتك في الصباح و المساء , فبإمكانك اختيار واحدة و الذهاب بها للعمل أو في موعد خلال النهار , و لكن يجب عليك سيدتي مراعاة أن يكون التصميم راكزا ولا يوجد به الكثير من اللمعان و الكريستالات .


أما اليوم فسنتناول في موضوعنا حقائب اليد الصغيرة المناسبة للسهرات و الأفراح , فعندما تنتهين من اختيار ثوبك المميز لحضور حفل أو مناسبة مهمة , يجب ألا تغفلي عن اختيار أهم اكسسوار بعد الحذاء و هو حقيبة اليد الصغيرة ” الكلاتش ” , و التي ستسلط كل الأضواء عليك اذا اخترتها بنجاح .


و في كل موسم يبدع مصممي الأزياء العالمين و دور الأزياء المختلفة في انتاج أفكار و تصاميم حقائب ” كلاتش ” جديدة لإرضاء جميع الأذواق , و خلال هذا العام لم يكن حجم الحقيبة موحد بل تعددت الأحجام و الأشكال فكان هناك المطرزة بالترتر و أخرى براقة و هناك أيضاً المرصعة بالأحجار الكريمة و الملونة , و لا ننسى تلك المصنوعة من القماش الجلدي الملون لذلك لن تشعري بالحيرة ستجدي ما يلبي غرضك ! كما أنه توافرت بشكل مربع ، مستطيل ، مدور بيضاوي و حتى الدائري تماماً .


لإطلالة عصرية ومميزة عليك الاتجاه لحقائب الكلاتش المنتجة من شانيل و ايدي باركر ، ذلك انها الأجمل و الأثمن و الأكثر كلاسيكية ، أما الآن فسنطلعك بالصور على أروع تصاميم حقائب اليد الصغيرة ، لاعطائك فكرة مقربة عن أنواعها و أشكالها .


شنطة كلاتش ملونة شنط كلاتش رخامية حقيبة كلاتش للأفراح حقيبة كلاتش خضراء حقيبة سوداء صغيرة حقائب صغيرة لتتألقي في جميع أمسياتك اكسسوارات حقائب كلاتش ب3 الوان


The post حقائب صغيرة لتتألقي في جميع أمسياتك ! appeared first on أنثى.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق