السبت، 10 يناير 2015

كيفية تطويل الرموش والعناية بها

تحلم كل فتاة برموش طويلة وكثيفة، ولكن الطرق متعددة لتحقيق ذلك الحلم، تضم زيوتاً ومستحضرات عناية ورعاية واحياناً استعمال واستخدام الرموش الاصطناعية التي تركب وتمنح ايضاً مظهراً مميزاً.

إليكي بعض نصائح الخبراء لتحصلي على تطويل الرموش وبشكل كثيف لايختلف أحد على تأثيرها في جمالك وجاذبية مظهرك.


تطويل الرموش


هناك العديد من الزيوت والاقنعة التي تساعد الرموش على النمو ومنها زيت الخروع الذي يمكنك أن تصفي ماسكاً في المنزل عبر استخدام ملعقة صغيرة من زيت الخروع وملعقتين من فيتامين (E) ومن ثم قومي بتدليك جذور رموشك برفق قبل النوم.

اقرأي ايضاً(وصفات طبيعية في تطويل الرموش وتكثيف الحواجب)

وصفات-طبيعية-في-تطويل-الرموش-وتكثيف-الحواجب-600x422


كيفية تطويل الرموش والعناية بها

تطويل الرموش بزيت الخروع او فيتامين E يومياً رائع لحصولك على رموش ناعمة طويلة وصحية



مساج الرموش

معروف فوائد زيت الزيتون بشكل عام، ويمكن أن تقومي بتدليك رموشك بهذا الزيت الرائع لتساعدي على تغذيتهم ومن ثم نموهم وكثافتهم،ويمكن استخدامه ايضاً للحواجب لتساعدي على نمو الشعر والكثافة.

الاختيار الجيد للماسكارا

لاشك أن الماسكارا مستحضر الرموش الاول والوحيد لها دور قوي في التعامل مع الرموش والمحافظة على صحتها، لو كنت تضعينها يومياً.

لذا ننصح بأن تختاري نوعاً جيداً، يعمل على تغذية الرموش وترطيبها في ذات الوقت لكي تقللي من اضرار وضعها على الرموش بشكل دائم.

اقرأي ايضاً(كيفية تكثيف الرموش بطرق طبيعية)

كيفية-تكثيف-الرموش-بطرق-طبيعية-600x600


كيفية تطويل الرموش والعناية بها

تطويل الرموش بإختيار نوعاً جيدا لتعطي الرموش اللون الداكن والذي يعمل على ظهور الرموش بشكل طويل



التغذية

كما هو الحال مع كل الجسم، اسلوب الحياة ونوع الغذاء يؤثران ايضاً في نمو الشعر والرموش ونضارة البشرة فالروتين الصحي من شأنه أن ينعكس على كل طلتك بالجمال والاشراق.

عادة خاطئة

تجنبي تقعيس رموشك يومياً، فمن شأن ذلك أن يجعلهم اكثر ضعفاً وعرضة للتكسر بسهولة، سواء كان التقعيس بالماسكارا او الاداة اللازمة لذلك.

تعاملي بلطف

منطقة العين عامة معروف أنها منطقة حساسة سواء من ناحية البشرة المحيطة بها، الجفون او الرموش لذا تعاملي بلطف وحذر مع رموشك وجفونك خاصة عند وضع مستحضرات التجميل او إزالتها فلاتقومي بمسحها بقوة او حكهم، استخدمي قطناً ناعماً ومستحضر إزالة لمكياج العيون بلطف ومن ثم ربتي على الرموش لتزيلي الماسكارا وبقايا الظلال وغيره.

الماسكارا الليلية

قد تذهبين للنوم دون إزالة الماسكارا، ويحذر الخبراء من ذلك لكي تحافظي على رموشك، فلا تخلدي للنوم ابداً بالماسكارا لأنها تجفف الرمش وتسهل من تكسره.

الرموش الاصطناعية

لاضير في الاستعانة بخطوة تركيب الرموش بالتأكيد ولكن عليك الحذر عند إزالتهم فعليك بالرفق لأن يمكن أن تخسري من رموشك الطبيعية، وايضاً عند إزالة الماسكارا خاصة المضادة للماء، لذا استخدميها في أضيق الحدود حتى لاتضطري لحك الرموش بقوة للتخلص منها.

تعرفي على الماسكارا

تعرفي على انواع الماسكارا وفوائدها، وما تريدين بالتحديد حتى لاتضرين رموشك في وضع طبقات متعددة دون نتيجة مرضية، فهناك ماسكارا لتطويل الرموش، السماكة، التغذية، فالاولى تحتوي على حبيبات فيبر صغيرة جداً تلتصق بأطراف الرموش والثانية بتركيبة تزيد من مظهرهم السميك الكثيف الثابت المرتفع، والاخيرة تحتوي على مرطبات معينة تجعل الرموش اكثر قوة وضد التكسر.

اقرأي ايضاً(تجميل محيط العين وتكثيف الرموش)

تجميل-محيط-العين-وتكثيف-الرموش


The post كيفية تطويل الرموش والعناية بها appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق