الأربعاء، 21 يناير 2015

مجموعة ” Jimmy Choo ” لأحذية عرائس 2015

Jimmy Choo لأحذية العرائس 2015

عندما تبدأ العروس بتحضيرات حفل الزفاف تهتم بأدق التفاصيل من المكياج إلى ديكورات صالة العرس و خاصة فستان الزفاف و الإكسسوار المناسب و الذي يليق بهذا الفستان , لكن كثيراً ما تشعر السيدات بحيرة عند اختيار الحذاء , لأن اختياره يحتاج لمهارة معينة مع مراعاه فرق الطول بين العرسان ! فاذا كان العريس بنفس طول العروسة أو أطول قليلا فيفضل الاحذية البدون كعب أو ذات الكعب البسيط ، أما اذا كان فارق الطول كبيراً فيستحسن التوجه للكعوب العالية نسبياً .

و لكن أهم شيء أن يكون الحذاء الذي تختارينه مريح لك في الحركة ، فابتعدي عن الكعوب التي تكون قابلة للانزلاق , و اختاري الحذاء بقماش يناسب الفستان من حيث الخامة و درجة اللون الأبيض أو السكري .

مع مجموعة الكعوب البيضاء ، يوسع بيت الأحذية البريطاني ( جيمي تشو ) نطاق تصاميم الزفاف , ليقدم خدمة مصممة خصيصاً للعرائس , مع الأقمشة الجميلة و التقاط جوهر الأنوثة و الحرفية الدقيقة , على مدى عقود من الزمن أصبحت أحذية ” Jimmy Choo ” الخاصة بالزفاف شيئاً مهماً و واجباً لكل العرائس .

و في عام 2013 أطلقت العلامة التجارية البريطانية ” Jimmy Choo ” خط منتجات خاص بإكسسوارات العرائس , و لعام 2015 تحدث الدار أسلوبها مع مجموعة من الكعوب العاجية المزينة بالساتان و الحرير , و حقائب كلتش ذهبية و مرصعة بكريستال سواروفسكي , و كل هذا و أكثر تقدمه الدار الشهيرة لتكتمل فرحة هذا اليوم الخاص بكل سيدة , كما و تقدم خدمة حسب الطلب حيث تستطيع العروس اختيار اللون و النسيج و إضافة تواريخ أو حروف محفورة في لمسة حميمية .


إليكم صور مجموعة جيمي تشو لعرائس 2015 :


للعروس من مجموعة جيمي تشو أحذية جيمي تشو باليرينات عرائس جيمي تشو حذاء زفاف جلد أفعى حذاء زفاف زفاف 2015 زفاف صندل


The post مجموعة ” Jimmy Choo ” لأحذية عرائس 2015 appeared first on أنثى.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق