الجمعة، 7 مارس 2014

ديكورات باللون الوردي لون الحياة

اللون الوردي يضفي بهجة علي الحياة بما فيه من رمز للرومانسية والحياة التي تتفتح مع الازهار لا تستمعي لمن يقول إن اللون الوردي مناسب فقط للفتيات الصغيرات، لأنه ليس كذلك إطلاقا، ويمكن تطبيقه في ديكور منزلكِ بطريقة رائعة ومناسبة لطبيعة كل غرفة.

إليكِ مجموعة من الأفكار التي يمكنكِ من خلالها تطبيق اللون الوردي في ديكور منزلكِ.380975


الورود الوردية

جددي طلة منزلكِ بطريقة تعكس الجانب الطفولي داخلكِ، من خلال الاستعانة به ليكون اللون التيمة في غرفة المعيشة، سواء باختيار ورق حائط مزين بالورود الوردية اللون أو عبر تبطين أثاث المنزل بدرجات من ذات اللون.

لا تخشي تدريجات اللون الوردي المتعددة في المكان الواحد، فسوف تحصلين على مكان مميز حينما أيضا تعلقين بروازا من خطوط اللون الوردي المتناثرة.


لجمال رومانسي

ربما عندما يقترح علينا مزج اللون الوردي في غرفة نومنا الرئيسية، نشعر بأنه غير ملائم لعمرنا الحالي مما يجعلنا نستبعد الفكرة تماما.

لا تجعلي أي أمر يحول بينكِ وبين اللون الوردي المفضل لديكِ، فيمكنكِ تطبيقه بذكاء في غرفة نومكِ، سواء بتبطين الأريكة الموجودة باللون الوردي الفاتح، أو وضع اكسسوار من نفس اللون، ولتكن قبعات وحدة الإضاءة “الأباجورة” من نفس الدرجة المستخدمة في التبطين لاكتمال الصورة.

ولا مانع من وضع لحاف بنفس الدرجة لمزيد من التداخل بين قطع الأثاث في الغرفة الواحدة.


الوردي يصل إلى المطبخ!

حتى اللون الوردي يمكن تطبيقه في المطبخ، سواء باختيار براد من اللون الوردي الهادئ أو وضع ستارة من الشيفون الوردي الرقيق، أو حتى تعليق برواز من ذات الدرجة.


اللعب بالدراجات

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط، فيمكنكِ عزيزتي اختيار أكثر من درجة للون الوردي مع دمجه بدرجات عدة من ذات اللون.

فعلى سبيل المثال، قومي بدهان حوائط غرفة المعيشة باللون الوردي الهادئ، ليعطي لمسة من الرقة والرقي في المكان.

فإذا أحببتِ تلك الطلة الرمانسية التي توحي بالزمن الماضي اكتفي بذلك، أما لو شعرتِ أن المكان يحتاج للمسة صاخبة بعض الشيء، فقومي بوضع فوتيه أو باف مبطن من اللون الوردي متوسط الدرجة ليكسر الهدوء الموجود في المكان.


ديكور قرون ماضية!

عودي بديكور غرفة نومكِ للقرن الـ 18، ليعكس الأجواء الراقية في تلك الفترة، من خلال دهان جدران غرفة النوم باللون الوردي الهادئ، مع فصل المنطقة الموجود فيها السرير عن باقي الغرفة من خلال ستارة تفتح على الجانبين من اللون البيج أو البني متوسط الدرجة.

أما مفرش السرير فلا يمكن أن يكون في هذه الحالة، سوى من اللون الوردي المطبق على الحائط.


الوردي… للاسترخاء

جميعنا يعلم أن اللون الأزرق بدرجاته من الألوان التي تعكس الهدوء في المكان، فما بالكِ لو تم مزجها مع اللون الوردي الهادئ والأبيض في الخدديات؟!


دراما باللون الوردي

هل تحبين ألوان الباستيل الهادئة؟، فما رأيكِ في تطبيقها إذن في ديكور المنزل بالكامل على أن تعتمد التيمة على اللون الوردي منها؟!

جربي تلك الفكرة في مدخل المنزل أو في أحد الأركان، فقومي بدهان الحوائط باللون الوردي مع تبطين الأرضية بالسجاد أو الموكيت الوردي متوسط الدرجة، وحتى تبدو الطلة مختلفة لرواد المكان ضعي المقعدين الموجودين مبطنين باللون الأخضر الزاهي، ولا تنسي وضع اكسسوارات أو حتى براويز من ذات اللون.


الفوشيا بسحره

إذا كان طراز منزلكِ كلاسيكيا وترغبين في طلة أواخر القرن الـ 19 فتلك الفكرة لكِ خصيصا، قومي بدهان ثلثي الحائط باللون الفوشيا الزاهي على أن يكون الثلث الأخير من الخشب باللون الكريمي أو الأبيض.

مع الاعتماد على الأثاث المذهب سواء في البراويز أو قطع الانتيكات والطاولات والنجف.


الستان الوردي

عودي لأجواء الريف من خلال شراء سرير ذي أربعة أعمدة وناموسية من اللون الوردي متوسط الدرجة من خامة الستان الناعم، مع اختيار ظهر السرير من اللون الوردي القريب من ذات الدرجة، على أن يكون بموديل الكابوتينه.


380981 380980 380979 380978 380977 380976 380975 380974 380973

مصدر هذا الموضوع : ديكورات باللون الوردي لون الحياة






استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق