الجمعة، 6 مارس 2015

صور بيونسيه قبل الفوتوشوب تثير جدلاً كبيراً

منذ ايام قليلة تم تسريب ما لا يقل عن 150 صورة للمغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، الحائزة علي جايزة الجرامي 20 مرة. الصور يبدو انها من الحملة الاعلانية التي قامت بها بيونسيه لشركة لوريل باريس لمستحضرات التجميل في 2013، و تظهر بيونسيه في الصور قبل استخدام برنامج الفوتوشوب لتحسينها، حيث ظهرت بشرة بيونسيه مليئة باثار الحبوب، و تبدو غير مستوية، علي عكس ما تبدو عليه الصور النهائية التي ظهرت في الحملة الاعلانية للوريل.


اثارت الصور ردود افعال متضاربة بين الجمهور، حيث هاجم البعض بيونسيه لسماحها بالتلاعب في صورها إلي هذا الحد الكبير، بينما اعرب اخرون عن اعجابهم بها اكثر و اعتبروا ان الصور دليل علي ان النجوم بشر عاديون مثلنا و ليسوا مثاليين، و كان في رأيهم ان الصور ساعدت علي التقريب اكثر بين بيونسيه و معجبيها حول العالم. لم تقم النجمة الكبيرة بالتعليق علي الموضوع حتي الآن.


صور بيونسيه قبل الفوتوشوب تثير جدلاً كبيراً (1)

احدي الصور المسربة التي اثارت الجدل الكبير. تظهر بالصورة بشرة بيونسيه الغير مستوية تحت طبقة من كريم الأساس.



النجمة بيونسيه تعد من اشهر النجوم حول العالم و اكثرهم تألقاً و جمالاً، و هي متزوجة من المغني الشهير جاي زي، و لديهم ابنة واحدة.


The post صور بيونسيه قبل الفوتوشوب تثير جدلاً كبيراً appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق