الخميس، 19 مارس 2015

البوت أناقة تتحدى البرد

اتسعت ساحة الموضة هذا الشتاء لتشمل اشكال وموديلات عديدة من الاحذية ذات الرقبة ( البوت )، فسوف تجدين في محلات الاحذية ذات الرقبة، فسوف تجدين في محلات الاحذية تنوعاً غير مسبوق في الموديلات المعروضة مابين القصير الذي لايتعدى بداية الساق والطويل الذي يصل الى الركبة ومافوقها، وكذلك بين السادة الذي لايزينه أي إكسسوار وذلك الذي تزينه الاحزمة او الاربطة او الحلى الفضية والنحاسية … اما أبرز هذه الموديلات فهي التالية.


موضة مقاسات البوت المناسبة لكِ


-البوت القصير جداً والذي لايرتفع فوق حدود قدمك هو اكثر الموديلات ظهوراً هذا الشتاء، وتتنوع اشكاله ما بين السادة تماماً وبين ذو الجلد المثني او المكشكش،وكذلك الذي تزينه الفيونكات والورود والانزيم، ويبدو هذا الحذاء رائعاً مع الجينز السكينني وكذلك الجيبات الطويلة الواسعة.

اقرأي ايضاً(اشكال الاحذية على صحة قدميكي)

اشكال-الاحذية-على-صحة-قدميكي-600x400


البوت أناقة تتحدى البرد

موضة البوت لهذا العام تكون في منتصف القدم وتحت الركبة وهذا الشكل لبوت جلدي بعنق من الفرو



– مازالت الاحذية التي تميل تشكل الحذاء الرجالي تظهر بقوة على ساحة الموضة، وقد انتقلت هذه الموضة من الاحذية العادية الى البيوت،فظهر بشكل يشبه تماماً الحذاء الرجالي الكلاسيكي مع إضافة لمسة أنثوية من خلال مقدمته المثلثة وكعبه العالي.

– الاحذية الضخمة ذات الكعوب السميكة والاربطة التي تشبه رباط الحذاء الرياضي تظهر ايضاً بقوة هذا العام.. وهي تشبه الى حد ما الاحذية العسكرية او الدبابة كما كنا نطلق عليها عندما سيطرت على ساحة الموضة منذ عدة سنوات، وتتميز هذه الاحذية بقوة تحملها وثباتها على الارض،فهي عملية ومريحة.. إلا أنها تتلائم مع الملابس الكاجوال فقط ولاتصلح مع الملابس الكلاسيكية او في المناسبات الرسمية.

– البووت الضيق السادة تماماً والذي يتراوح طوله مابين منتصف الساق الى مافوق الركبتين موضة هذا العام، وهو الاختيار الامثل اذا كنتي تحبين البساطة وعدم البهرجة في ملابسك، وكذلك فهو يصبح لمختلف الملابس والمناسبات.


خامات الاحذية هذا الشتاء

كما تنوعت موديلات الاحذية ذات الرقبة هذا الموسم،تنوعت ايضاً خاماتها كما سترين في السطور التالية.

– الجلد كان ومازال الخامة الرئيسية للاحذية على مر السنين.. وهو يتنوع هذا العام ليشمل الجلد اللامع او الفيرنيه وجلود الثعبان والتمساح سواء الطبيعية او المقلدة، وكذلك الجلد العادي مع إضافة الكشكشة واختلاف سمك الجلد في الموديلات المختلفة، فهناك الرقيق جداً والذي يجعل البوت طرياً مثل الجوارب،وهناك السميك القوي الذي يعطي الحذاء شكلاً ثابتاً.

– الشمواه الناعم الرفيع وكذلك السميك يظهران بقوة في أحذية شتاء 2015 والجديد هذا العام هو الاحذية التي يمتزج فيها الجلد بالشمواه في اشكال مبتكرة،حيث يتكون الحذاء من الشمواه وتلتف حوله شرائط من الجلد او العكس..

اقرأي ايضاً(راحة جسمك من كيفية شراء حذاء مريح لقدميكي)

راحة-جسمك-من-كيفية-شراء-حذاء-مريح-لقدميكي-600x600


البوت أناقة تتحدى البرد

أناقة البوت من الشمواه والفرو الفاخر كما مبين فهي تعطي دفئاً أنيقاً لهذا العام



– الشمواه الناعم الرفيع وكذلك السميك يظهران بقوة في أحذية شتاء 2015 والجديد هذا العام هو الاحذية التي يمتزج فيها الجلد بالشمواه في اشكال مبتكرة، حيث يتكون الحذاء من الشمواه وتلتف حوله شرائط من الجلد او العكس.. مما يعطي الحذاء مظهراً غنياً وأنيقاً.

– الفرو والصوف ايضاً يضيفان المزيد من التنوع الى أحذية هذا الموسم… فيأتي الصوف بأشكال وغرز تريكو مختلفة ليغطي الساق ويعطيها المزيد من الدفء، وكذلك يأتي الفرو الناعم او الخشن وبألوانه المتعددة ليبطن البووت من الداخل ويظهر من أطرافه العليا او يثني فوقها ليعطي إحساساً دافئاً بمجرد النظر اليه.


الوان البووت 2015

– يتربع الاسود على عرش الوان الاحذية هذا الموسم كما يحدث في اغلب المواسم، إلا أن الاسود هذا العام يتميز بتعدد درجاته مابين الاسود الغني القاتم والاسود الباهت الذي يقترب من الرمادي والذي قد تعتقدين أنه اقل أناقة، إلا أنه في الواقع يبدو جميلاً اذا قمتي بإرتدائه مع الملابس المناسبة والحقيبة المناسبة.

– ينازع عدد من الالوان اللون الاسود على عرش موضة الاحذية، اهمها هذا الشتاء هو اللون البني الفاتح او الكافيه كما نسميه وكذلك بعض درجات البني الاخرى مثل الهافان او الجملي، وكذلك هناك البيج والرمادي اللذان يتناسبان مع باليتة الوان ملابس هذا الشتاء.


بقراءتك لهذه السطور تكونين قد تعرفني على اهم خطوط موضة الاحذية لشتاء 2015 ويبقى عليكي فقط أن تختاري منها مايناسبك ويناسب ذوقك وملابسك لهذا الموسم، فتمتعي بالاختيار وبإحساس الدفء والاناقة معاً.

اقرأي ايضاً(كيف تختارين الحقيبة والحذاء المناسبين لكي)

كيف-تختارين-الحقيبة-والحذاء-المناسبين-لكي


The post البوت أناقة تتحدى البرد appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق